shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أشاد المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بتألق نجم "الريدز"، المصري محمد صلاح، بعد هدفه المذهل في فوز ليفربول 5-0 خارج ملعبه على واتفورد، أمس السبت.

الأحد, 17-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بتألق نجم "الريدز"، المصري محمد صلاح، بعد هدفه المذهل في فوز ليفربول 5-0 خارج ملعبه على واتفورد، أمس السبت.

وسجل الدولي المصري هدف "الريدز" الرابع، عندما راوغ ثلاثة من لاعبي واتفورد قبل أن يسدد كرة مقوسة رائعة في الشباك.


وقال كلوب عن صلاح بعد المباراة: "بالطبع، إنه يتحسن، هذا جيد. إنه في عمر حيث لا يزال بإمكانه التحسن، وهو يفعل ذلك باستمرار. لقد رأيت الهدف الأول الذي صنعه لساديو اليوم من تمريرة رائعة. من بعد العطلة الصيفية، بدأ صلاح في فعل هذه الأنواع من الأشياء".

وأضاف: "إنه يلعب معنا منذ خمس سنوات تقريبا، لكن الطريقة التي يؤدي بها منذ انضمامه إلينا أمر لا يصدق. إنه في القمة".

وعما إذا كان صلاح في مستوى يشبه ميسي ورونالدو قال كلوب: "إنه بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين في العالم الآن. لست أنا من يقرر من هو الأفضل في العالم. بالنسبة لي، صلاح هو الأفضل، أراه كل يوم وهذا يجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة لي، لكن ليفاندوفسكي مازال متألقا، ولا يزال رونالدو يسجل الأهداف بغزارة، ولا يزال ميسي يقدم أداء على مستوى عالمي، وسيأتي مبابي وكل هذه الأشياء وغيرها".

وأوضح المدرب الألماني: "ولكن، في هذه اللحظة صلاح بالتأكيد على رأس قائمة أفضل لاعبي العالم، هو الأفضل في هذه اللحظة. الشيء المهم بين كريستيانو وميسي هو أنه لم يشك أحد في قدراتهما لسنوات عدة، لكن صلاح يلعب على مستوى عال بالفعل منذ سنوات أيضا، وما زال هناك الكثير ليقدمه".


المصدر: liverpoolfc.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)