shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتفلت اليوم جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة  إب في تخرج 200 طالب وطالبة بتخرجهم في تخصصات المختبرات والصيدلة والهندسة المعمارية والعلوم الإدارية، والحاسوب

الإثنين, 18-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/إب/حميد الطاهري -

احتفلت اليوم جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة إب في تخرج 200 طالب وطالبة بتخرجهم في تخصصات المختبرات والصيدلة والهندسة المعمارية والعلوم الإدارية، والحاسوب، والعلوم الإنسانية والاجتماعية وإدارة الأعمال من فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا في إب للعام الجامعي 2021 -2020م.

وفي الاحتفال أكد الدكتور غالب القانص

وكيل وزارة التعليم العالي والبحث على، أهمية تخريج هذه الدفع بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي، لرفد سوق العمل بكوادر مؤهلة في العديد من التخصصات.

بدوره أشار يحيى اليوسفي مشرف المحافظة ووكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، إلى أهمية تخرج هذه الدفعة من مختلف التخصصات الطبية للمساهمة في تغطية احتياج القطاع الطبي في المحافظة.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في الاحتفال المركزي بالمحافظة بذكرى المولد النبوي، بما يليق بعظمة المناسبة ويجسد الارتباط برسول الله والاقتداء بنهجه القويم.

فيما اعتبرا الدكتور فيصل هزاع أمين جامعة العلوم والتكنولوجي ومدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل الدمه، الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، محطة للتزود من أخلاق ونهج الرسول الكريم والاقتداء به في الاهتمام بالعلوم النافعة في شتى المجالات.

ولفتا إلى حرص الجامعة على تخريج كوادر مؤهلة وقادرة على المشاركة في تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد هزاع والدمه، الاستعداد تقديم منح مجانية ﻷوائل الجمهورية في الشهادة الثانوية في التخصصات التي يرغبون فيها.

تخلل الحفل بحضور نائب قائد المحور اﻷوسط العقيد ماجد العياني، مديري المرور العقيد خالد أنعم، ومستشفى أطباء المنار إبراهيم محروس، كلمة عن الخريجين للطالبة أرياف نصاري، وأوبريت فني، عبرت عن عظمة المناسبة.

وفي ختام الفعالية تم تكريم أوائل الخريجين من الكليات والتخصصات، وأوائل الجمهورية في المرحلة الثانوية من أبناء المحافظة، بشهادات تقديرية وجوائز تشجيعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)