shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انطلق موكب الرسول الأعظم بالسيارة المزينة بمديرية عتمة إبتهاجآ بالمولد النبوي الشريف

الإثنين, 18-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -
 

عتمة _ نيوز
17_10_2021م
11 ربيع اول 1443ه‍

 أنطلق مساء اليوم من منطقة برة بمخلاف سماه بمديرية عتمة بمحافظة ذمار موكب الرسول الأعظم بضوء السيارات المزينة باللون الأخضر وصولآ إلى روضة الشهداء بمنطقة عسوة بمخلاف بني بحر إبتهاجآ بذكرى مولد الحبيب المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله.

تقدم الموكب الذي ضم لأكثر من ثلاثمائة سيارة مزينة باللون الأخضر مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي ومعه قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات الإشرافية والعسكرية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين للتأكيد على إرتباط ابناء مديرية عتمة وحبهم للنبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله والتأسي بنهجه وسيرته العطرة والإقتداء به قولآ وعملآ في واقع الحياة.

وفي الموكب  الذي جاب أحياء المديرية نحو روضة الشهداء عبر المشاركين فيه عن الفرحة والسرور بهذه الذكرى الدينية العظيمة التي غيرت تاريخ الأمة واخرجتهم من ظلمات الجاهلية والضلال إلى الهدى ونور الأسلام وهذه الفرحة تأتي طاعة لله جل شانه القائل { قل بفضل الله وبرحمته فبذالك فليفرحوا هو خير مما يجمعون}.

مدير عام المديرية الجرموزي القى كلمة في موكب الرسول الأعظم شكر فيها كل المشاركين كلآ بأسمه وصفته في إستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وازكى التسلبم..

واشار إلى ان هذا الأحتفال بعث برسالة واضحة بأن شعب الأنصار هم انصار الرسالة منذ فجر الأسلام وهم انصار الله وانصار محمد صلوات الله عليه وعلى آله على مر التاريخ.
 داعيآ ابناء المديرية إلى الأستنفار وحشد كل الطاقات والتوجه غدآ الأثنين الثاني عشر من شهر ربيع الأول 1443ه‍  للمشاركة في الفعالية المركزية بعاصمة المحافظة. وآهاب بحضور جميع فئات ابناء المجتمع.

#المولد النبوي الشريف
#لبيك يارسول الله

#عتمة_نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)