shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتفت محافظة ذمار عصر اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بمشاركة عشرات الآلاف الذين تقاطروا

الثلاثاء, 19-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -


عتمة _ نيوز
18_10_2021م
12ربيع اول 1443ه‍

احتفت محافظة ذمار عصر اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بمشاركة عشرات الآلاف الذين تقاطروا من جميع مديريات محافظة ذمار في حشد مهيب يجسد عظمة المناسبة وأهميتها ودلالتها وما تحمله من رسائل الثبات والإنتصار للدين ونبي الرحمة ووطن أنصار الله وانصار الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسحبه وسلم.

واكتضت ساحة حديقة هران محافظة ذمار بعشرات الآلاف منذ ظهر اليوم وسط إعداد وترتيب وتنظيم دقيق ومتميز تكلل بنجاح باهر للفعالية المركزية التي تستضيفها ذمار في حشد جماهيري لم تشهده في تأريخ الإحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وخلال الفعالية التي توافد ضيوف رسول الله رجالا ونساء يتقدمهم كبار الضيوف وزير الزراعة عبدالملك الثور ووزير النقل اللواء عامر المراني ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد وعضو مجلس الشورى رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان المهندس لطف الجرموزي ومحافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات الأشرافية بالمحافظة والمديريات والقيادات الأمنية والعسكرية والتربوية والمشايخ اكد مشرف محافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي على أن هذه الحشود الكبيرة الأولى في تاريخ محافظة ذمار تاكيدآ لمعاني الحب وإرتباط ابناء اليمن بنبيهم محمد صلوات الله عليه وعلى إله.
واشار إلى اننا نحتفي باجل واعظم واقدس مناسبة ونعبر من خلال هذا الحشد الجماهيري الكبير عن إيماننا واقتداءنا وتمسكنا وحبنا وارتباطنا برسول الله صلى الله عليه وعلى إله الذي نتعلم من صفاته وفضائله وتعاليمه وصبره وجهاده في ظل هذا العصر الذي ترزح الشعوب تحت وطأة الأذلال وخيانتها للأمة والتطبيع مع الصهاينة ومناصرة اعداء الأمة الاسلأمية وأن هذه المناسبة مهمة في إظهار عالمية الرسول وانصاره المرابطين معه في الجاهلية والحاضر وأن هذا اليوم هو يوم مواجهة امريكا وحلفائها والأنتصار للمستضعفين.

وتطرق الشرقي إلى الحركات الوهابية التي نسجتها الماسونية الصهيونية والتي كانت تسعي إلى تشكيك الأمة في دينها وتغييب نبيها عما نشاهده اليوم في الأحتشاد الجماهيري إحتفاء بمولد قائد الأمة ومعلمها محمد صلى الله عليه وعلى آله.

واشار الشرق إلى الأنتصارات التي يسطرها انصار الرسول الأعظم في مختلف الجبهات والهزائم التي تلحق بأنصار الشيطان امريكا وإسرائيل واذيالهم آل سعود.

مهنئآ قائد الثوة السيد القائد عبد الملك الحوثي والشعب اليمني والمجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبة والأمة الأسلامية بهذه المناسبة التي عادة للأمة كرامتها وعزتها ومجدها وتاريخها العريق.

تخلل الفعالية قصائد شعرية واناشد محمدية عبرة عن عظمة هذه المناسبة.
وقد تفرد موقع عتمة نيوز بتغطية خاصة لهذه المناسبة العظيمة في مدينة ذمار بالإضافة إلى استطلاعات ولقاءات واسعة تواكب حجم هذه المناسبة والحشود الجماهيري وإعطائها حقها من التغطية الإعلامية الواسعة والتي انتهت بكلمة وإطلالة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

#المولد_النبوي الشريف.
لبيك يارسوالله
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)