shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تسلمت كلية الآداب بجامعة عدن اليوم الإثنين (18 أكتوبر 2021) مجموعة متنوعة من الكتب العلمية التخصصية والمراجع الحديثة التي تم شراؤها من معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52 المقام

الثلاثاء, 19-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

عدن/خاص:

تسلمت كلية الآداب بجامعة عدن اليوم الإثنين (18 أكتوبر 2021) مجموعة متنوعة من الكتب العلمية التخصصية والمراجع الحديثة التي تم شراؤها من معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52 المقام خلال الفترة من 1 حتى 15 يونيو من العام الجاري.

وقد استلم الدكتور/ جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب هذه الكتب من الدكتور/ عباس علوي فرحان أستاذ التأريخ والحضارة الإسلامية بكلية الآداب ومدير عام الشؤون التعليمية بجامعة عدن رئيس وفد جامعة عدن المشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب نيابة عن رئيس الجامعة، والذي يأتي في إطار رفد مكتبات جامعة عدن بصفة عامة، ومكتبة كلية الآداب تحديداً بالمراجع العلمية التي تتعلق بالعلوم الإنسانية لتواكب الأساليب التعليمية الحديثة.

وفي تصريح له ثمن الدكتور/ جمال الحسني عميد الكلية الجهود الكبيرة المبذولة من وفد جامعة عدن المشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين للدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الذي يولي اهتماماً كبيراً بكلية الآداب لتطوير العملية التعليمية والبحثية فيها بما يتواكب مع كل جديد، وكذا شكره الجزيل للدكتور/عباس فرحان حرصه الشديد من متابعة وانتقاء المراجع العلمية ذات الأهمية الكبيرة لطلاب المراحل الجامعية والدراسات العليا في الكلية، بما يسهم في إثراء ورفد مكتبة الكلية بمراجع علمية نادرة سيستفيد منها الباحثين في الكلية ومن مختلف الكليات ذات الصلة في الجامعة.

وأشار الحسني أن المكتبات تعد من أهم المعالم التي تدل على مستوى التقدم الحضاري والثقافي لدى شعوب العالم، فهي كنز المعلومات الذي يحفظ تراث الأمة وتاريخها، وما قدمه علمائها للحضارة الإنسانية، وتضم بين رفوفها كميات ضخمة من المعلومات التي بإمكان أي شخص الاطلاع عليها، منوهاً بان رفد مكتبة كلية الآداب بالكتب والمراجع العلمية الحديثة سيعود بالنفع على الطلبة والباحثين والمجتمع بشكل عام.

من جانبه عبر الدكتور/ عباس فرحان مدير عام الشؤون التعليمية بجامعة عدن عن جزيل شكره لعمادة الكلية وإدارة المكتبة فيها على جهودهم الكبيرة في تطويرها لتلعب دوراً بارزاً في خدمة البحث العلمي وتقدمه، من خلال توفير مجموعة من الكتب والمراجع النادرة والرسائل الجامعية، وإسهامها في نشر الثقافة بين الطلاب، وأن رسالتها جزء لا يتجزأ من رسالة الجامعة.

حضر مراسم التسليم الدكتور/ عبدالحكيم العراشي نائب العميد للشؤون الأكاديمية، والدكتور/محمد هيثم الطفي رئيس قسم الخدمة الاجتماعية، والأستاذة/منى باصمد مديرة إدارة مكتبة كلية الآداب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)