shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مفوض الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والأمن جوزيب بوريل، يوم الثلاثاء، إنه "لا يمكن للبرلمان التونسي أن يبقى مغلقا إلى ما لا نهاية"

الأربعاء, 20-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

قال مفوض الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والأمن جوزيب بوريل، يوم الثلاثاء، إنه "لا يمكن للبرلمان التونسي أن يبقى مغلقا إلى ما لا نهاية".

وجاء تصريح بوريل أمام أعضاء البرلمان الأوروبي المجتمعين في مقره بمدينة سترازبورغ الفرنسية.

وأضاف: "من الضروري لمستقبل البلد (تونس) ولمصداقيته الداخلية والدولية، أن يقوم الرئيس (قيس سعيد) والسلطات التونسية، على جميع المستويات، بإعادة النظام الدستوري والمؤسساتي كاملين، ومن ضمنها أعمال البرلمان".

ويوم الاثنين، صرح بوريل في مؤتمر صحفي بأنه تحادث قبل أيام مع الرئيس قيس سعيد، لافتا إلى أنه شدد خلال اتصاله الهاتفي مع سعيد على "أهمية المحافظة على مكتسبات الديمقراطية" في تونس، و"احترام مبدأ الفصل بين السلطات، وضمان العودة الطبيعية للحياة المؤسساتية".

وكان سعيد علق في يوليو الماضي صلاحيات البرلمان لمدة شهر، ثم أصدر أمرا رئاسيا بعد ذلك ينص على أن هذا التعليق لأجل غير محدد.

المصدر: "موزاييك أف أم"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)