shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حقق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الأربعاء, 20-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -
حقق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتألق المصري محمد صلاح نجم ليفربول بتسجيله هدفين في الدقيقتين 8 و78، وسجل زميله الغيني نابي كيتا الهدف الثالث للريدز في الدقيقة الـ13.


في المقابل، سجل هدفي أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقتين 20 و34، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة الـ52 لتدخله العنيف على البرازيلي روبيرتو فيرمينو.





وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط معززا صدارته لفرق المجموعة الثانية وأصبح قريبا من التأهل إلى دور الـ16، فيما توقف رصيد أتلتيكو عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة ثانية، مني ميلان بخسارة مريرة أمام مضيفه بورتو البرتغالي بهدف دون رد سجله الكولمبي لويس دياز، ليتجرع "الروسونيري" خسارته الثالثة في البطولة ويبقى رصيده خاويا من النقاط في ذيل الترتيب.

في المقابل، رفع بورتو رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث ويتأخر عن الوصيف أتلتيكو بفارق الأهداف.

المصدر: RT




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)