shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذرت شركة واتسآب مجددًا من توقف خدمات تطبيق واتسآب بشكل نهائي عن العمل على ملايين الهواتف الذكية

الأربعاء, 20-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -
 

حذرت شركة واتسآب مجددًا من توقف خدمات تطبيق واتسآب بشكل نهائي عن العمل على ملايين الهواتف الذكية القديمة “آيفون وأندرويد”، بحلول شهر نوفمبر المقبل.
 
ومن المقرر أن يتم إزالة الدعم عن العديد من هواتف آيفون وهواتف أندرويد إلى الأبد، وسيحتاج المستخدمون المتأثرون إما إلى تحديث برامجهم أو شراء هاتف جديد، ومن المحتمل أن يكون جهازك قديمًا جدًا بحيث يتعذر تحديثه، لذلك ستحتاج إلى الحصول على هاتف محمول جديد على أي حال، ، وفقًا لتقرير موقع the sun.
 
وفي حالة تطبيق هذا القرار، فمن المتوقع أن يتأثر أكثر من 40 طرازًا مختلفًا من الهواتف الذكية، مع ملاحظة أن الشركة ستبدأ تطبيق هذه الخطوة بداية من 1 نوفمبر، وبعد ذلك سيتوقف تطبيق واتساب عن العمل.
 
وبالنسبة لهواتف أندرويد، فهذا يعني أن مجموعة كبيرة من الهواتف الشهيرة ستفقد إمكانية الوصول إليها، بما في ذلك Samsung Galaxy S3 وHuawei Ascend Mate، أما بالنسبة إلى أبل، ستفقد إمكانية الوصول إلى iPhone 4 أو أقدم.
 
وفي حالة عدم تحديث جهاز iPhone 6S أو iPhone 6S Plus أو iPhone SE (2016)، فستفقد إمكانية الوصول لخدمات التطبيق، حتى تقوم بالتحديث، ولكن يمكنك تحديث جميع الطرز الثلاثة إلى iOS 15 -أحدث إصدار- والاستمرار في الاستفادة بخدمات وتساب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)