shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبدت الولايات المتحدة استنكارها لما وصفته بـ "تصاعد العنف والهجمات" في سوريا، بعد يوم من تفجير دموي استهدف حافلة تقل عناصر للجيش في العاصمة دمشق

الخميس, 21-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

أبدت الولايات المتحدة استنكارها لما وصفته بـ "تصاعد العنف والهجمات" في سوريا، بعد يوم من تفجير دموي استهدف حافلة تقل عناصر للجيش في العاصمة دمشق وهجوم على قاعدة التنف جنوب البلاد.

وذكرت السفارة الأمريكية في سوريا على حسابها في "تويتر" اليوم الخميس: "تستنكر الولايات المتحدة تصاعد العنف والهجمات في سوريا اليوم. ندعو جميع الأطراف إلى احترام وقف إطلاق النار الحالي والتركيز على خفض فوري للتصعيد، وحماية أرواح المدنيين قبل أي شيء".


ويأتي هذا البيان بعد يوم من التفجير الدموي في دمشق الذي أودى بأرواح 14 شخصا وخلف عددا من الجرحى.

كما تعرضت قاعدة التنف التي يستخدمها الجيش الأمريكي في جنوب سوريا لهجوم نفذ بواسطة طائرات مسيرة من داخل أراضي البلاد.

في غضون ذلك، أعرب نائب المنسق الإقليمي للشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة المعني بالأزمة السورية، مارك كاتس، عن صدمته إزاء تقارير تتحدث عن تكثيف القوات الحكومية قصفها لمدينة إدلب الخاضعة لسيطرة المسلحين وسقوط 10 قتلى هناك منهم أربعة أطفال وامرأة.



المصدر: RT + "أسوشيتد برس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)