shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تتنوع الأساليب التي تنتهجها دول تحالف العدوان الإمريكي السعودي وأدواته العميلة والمرتزقة بحق الشعب اليمني،

الخميس, 21-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

تتنوع الأساليب التي تنتهجها دول تحالف العدوان الإمريكي السعودي وأدواته العميلة والمرتزقة بحق الشعب اليمني، وسلب حقوقه الإنسانية التي من حقه أن يتمتع بها سواء في المحافظات المحررة او المحتلة، حيث تستمر في التضييق على اليمنيين في الداخل من خلال افتعال المشاكل ودعم العناصر المسلحة فالى جانب  الحصار الذي تقوم به لأكثر من سبعة أعوام، لم تترك دول تحالف العدوان الشعب اليمني في حاله حيث تركز على دعم العصابات المسلحة التي تقوم باقلاق الامن والسكينة في عواصم المدن كاداة  من ادوات الحرب  المعلنة على الشعب اليمني .

وعلى الرغم من الإعتداءات المتكررة من قبل الجماعات المسلحة بمديرية همدام على ارضية الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية مرة جماعة محمد قاسم ومرة اخرى جماعة اخوه علي قاسم ، من ممارسات تعسفية وواعتداءات مسلحة لارض الجمعية حيث يقوموا بتشييد مباني في ارض الجمعية بدون وجه حق وفي تحدي سافر لتوجيهات المحكمة وادراة الامن في مديرية همدان .

وفي هذا السياق أكد عدد من الاعلاميين  من اعضاء الجمعية السكنية  ان انتهاكات العصابات المسلحة التي تعد امتداد لذيول  العدوان في الداخل لارض الاعلامين  من ابناء المؤسسات الاعلامية صحيفة الثورة والقناة الفضائية اليمنية ووكالة سبأ للانباء  ماتزال مستمرة وتتفاقم مع مرور الأيام.
نتيجة لما يعيشه الوطن  جراء العدوان الهمجي لذي تقوده دول  تحالف العدوان بقيادة المملكة السعودية.. مستنكرين بشدة ما قام به النافذ المدعو علي قاسم الذي يتبع تحالف العدوان من البناء في ارضية الجمعية  والتي تم البسط والبناء عليها بقوة السلاح من قبل المتنفذ المدعو علي قاسم  بتواطؤ من قبل مدير امن همدان الذي بدوره تساهل في ضبطه رغم الشكاوى اليه عند قيام المدعو بالاعتداء والتشييد مستعينا بجماعاته المسلحة... موضحين انه تم رفع ملف قضية الاعتداء على ارضية الاعلاميين الى ادارة امن محافظة صنعاء الى ان الشكوى ظلت حبيس الادراج كونه المذكور استغل انشغال الناس هذه الايام بالاحتفال بالمولد النبوي ولم يتم اعارة الملف اي اعتبار .  

وشددت على ضرورة وقف الاعتداءات بحق الجمعية، التي تهدد حياة اكثر من ٩٠٠ أسرة اعلامية وصحفية وتجعلها  تندب حضها في اليوم الذي سجل فيه عائلها في الجمعية قبل ثلاثة عقود ومازالت ارضيتهم قبلة للاعتداء من قبل عتاولة الفساد محمد قاسم واخوه وجماعاتهم المسلحة مطالبة النائب العام  والمنظمات الحقوقية، بالتدخل من أجل توفير حماية  للاعلاميين العزل  وارضيتهم المشتراه بخر مالهم  أمام الانتهاكات العدائية من قبل العصابات المسلحة  بمديرية همدان بمحافظة صنعاء والتي تمثل جرائم حرب، حسب القوانين الدولية والانسانية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)