shopify site analytics
إسرائيل تدفع الولايات المتحدة نحو الخطة "ب" بشأن إيران - اسم عربي هو الأكثر شعبية في بريطانيا لعام 2021 - طهران استقبلت أعداء إسرائيل وأصدقاءها - بعيدا عن برد الشتاء .. خمسة أسباب صحية كامنة تجعل قدميك باردتين باستمرار - الصين توجه تحذيرا للولايات المتحدة بشأن مقاطعتها الأولمبياد الشتوي - روادُ القدسِ الأغيارُ يحملونَ سيفَها البتار - الوطن وأهميته - الأسيرة المحررة/ شذى زياد الطويل تتنسم عبق الحرية - الانتخابات حجر الأساس للديمقراطية - قمة الجزائر وإستراتجية قيام الدولة الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هاجمت الممثلة سارة نخلة الإعلامية المصرية بوسي شلبي بسبب طريقة حديثها مع أبطال فيلم ” ريش”، وهي الطريقة التي اعتبرها البعض تنطوي على تكبر وتعالٍ.

الجمعة, 22-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- “رأي اليوم “:
هاجمت الممثلة سارة نخلة الإعلامية المصرية بوسي شلبي بسبب طريقة حديثها مع أبطال فيلم ” ريش”، وهي الطريقة التي اعتبرها البعض تنطوي على تكبر وتعالٍ.
سارة خاطبت بوسي بقولها: “الله يرحمه بس اللي لغاية اللحظة دي بتشتغلي على حسه (الفنان الراحل محمود عبد العزيز) بجد الله يرحمه لو شافك بتتعاملي ازاي كان اول واحد هاجمك متنمرة قليلة الادب و الاعلام برئ من مذيعة زيك”.
وتابعت قائلة: “مش عارفة بتشتغل ايه و لا ليه لا شكل ولا منطق و لا ذوق و مكروهة في قلة ادب بتحصل ولو كانت وحدة جديدة طالعة كنتو كلكو عملتوا عليها حفلة بس طبعا دي لا محدش يقدر يقولها حاجة عشان وراها شلة مشغلاها اسفاه بجد بتتكلم بتكبر و تعالي مع ابطال الفيلم و كأنها جاية من الشانزليزيه من نص ساعة هي فاكرة نفسها ايه بجد”.
يذكر أن لقاء بوسي شلبي مع دميانة نصار أثار غضب الجمهور واتهمها البعض بالعنصرية والتعالي على دميانة نصار وأسرة فيلم “ريش”
جدير بالذكر أن فيلم “ريش” أثار جدلًا واسعًا عقب عرضه في مهرجان الجونة وذلك بعد مغادرة الفنان شريف منير لقاعة العرض وأوضح أن السبب هو إساءة الفيلم لسمعة مصر بسبب مشاهد الفقر المصحوبة بعدم النظافة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)