shopify site analytics
إسرائيل تدفع الولايات المتحدة نحو الخطة "ب" بشأن إيران - اسم عربي هو الأكثر شعبية في بريطانيا لعام 2021 - طهران استقبلت أعداء إسرائيل وأصدقاءها - بعيدا عن برد الشتاء .. خمسة أسباب صحية كامنة تجعل قدميك باردتين باستمرار - الصين توجه تحذيرا للولايات المتحدة بشأن مقاطعتها الأولمبياد الشتوي - روادُ القدسِ الأغيارُ يحملونَ سيفَها البتار - الوطن وأهميته - الأسيرة المحررة/ شذى زياد الطويل تتنسم عبق الحرية - الانتخابات حجر الأساس للديمقراطية - قمة الجزائر وإستراتجية قيام الدولة الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أقرّت محكمة الأموال العامة ومكافحة الفساد في أمانة العاصمة، اليوم، إحضار المتهمين الذين لم يحضروا جلسات المحاكمة من المفرج عنهم بالضمان

الأحد, 24-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -


أقرّت محكمة الأموال العامة ومكافحة الفساد في أمانة العاصمة، اليوم، إحضار المتهمين الذين لم يحضروا جلسات المحاكمة من المفرج عنهم بالضمان، قهراً، في قضية ما تسمى مجموعة "قصر السلطانة" .
وفي الجلسة، التي عُقدت برئاسة رئيسة المحكمة القاضية سوسن الحوثي، وحضور عضوة النيابة القاضية أمل الجلال، أقرّت المحكمة الإفراج عن إحدى المتهمات بالضمان، ليصبح عدد المُفرج عنهن من قِبل المحكمة بالضمان تسع متهمات.
وقدّمت النيابة للمحكمة صحيفة النشر عن المتهمين الفارين من العدالة وعددهم خمسة، وطلب التقرير منع المتهمين من السفر، حيث لم يعد في الحبس سوى 13 متهماً، ست نساء وسبعة رجال، من 82 متهماً.
فيما تقدّم بعض المتهمين مع محاميهم أمام المحكمة بدفوعاتهم، وطلب آخرين فرصة أخرى  لتقديمها.
وأقرّت المحكمة منح المتهمين فرصة تقديم ما لديهم لجلسة الأربعاء القادم، ومواصلة نظر القضية وفقا للقانون.
يذكر أن هذه الجلسة الـ12 التي تعقدها المحكمة منذ بدء المحاكمة في 18 أغسطس الماضي، والتي يحاكم فيها 82 متهما بينهم 52 امرأة، بجرائم الاحتيال والنّصب وغسيل الأموال، في قضية ما تسمى "مجموعة قصر السلطانة".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)