shopify site analytics
إسرائيل تدفع الولايات المتحدة نحو الخطة "ب" بشأن إيران - اسم عربي هو الأكثر شعبية في بريطانيا لعام 2021 - طهران استقبلت أعداء إسرائيل وأصدقاءها - بعيدا عن برد الشتاء .. خمسة أسباب صحية كامنة تجعل قدميك باردتين باستمرار - الصين توجه تحذيرا للولايات المتحدة بشأن مقاطعتها الأولمبياد الشتوي - روادُ القدسِ الأغيارُ يحملونَ سيفَها البتار - الوطن وأهميته - الأسيرة المحررة/ شذى زياد الطويل تتنسم عبق الحرية - الانتخابات حجر الأساس للديمقراطية - قمة الجزائر وإستراتجية قيام الدولة الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف الطبيب المصري، محمد صلاح، أحد المشاركين في استخراج هاتف محمول من بطن سجين مريض بمستشفى أسوان الجامعي، تفاصيل الواقعة.

الأحد, 24-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

كشف الطبيب المصري، محمد صلاح، أحد المشاركين في استخراج هاتف محمول من بطن سجين مريض بمستشفى أسوان الجامعي، تفاصيل الواقعة.


وخلال مداخلة تلفزيونية، أوضح الطبيب محمد صلاح أن "المريض المصاب سجين، وكان يشكو من ألم بسيط في بطنه، وتم إجراء إشاعات له، وبعد المداولة معه تبين أنه قام بابتلاع هاتف منذ 6 أشهر، وكان يريد أن ينزله في البراز أثناء تواجده في السجن لاستعماله ولم ينزل ونسي الأمر".

هذا ونقل موقع "أخبار اليوم" عن أحد الأطباء المشاركين في استخراج الهاتف المحمول من بطن المريض قوله إن "الهاتف المحمول صغير الحجم بحجم الصباع، وقام بلفه بكيس بلاستيك صغير لسهولة بلعه، ولمنع تأثير العصارة المعوية بالهاتف".

مصر.. سجين يبتلع هاتفا لمدة 6 أشهر والصور الشعاعية تظهر أين علق في جسمه
ولفت الطبيب إلى أن "المريض معتاد على فعل ذلك، ولكنه لم يستطيع إنزاله هذه المرة"، مؤكدا أن "الهاتف خرج سليم والمريض سليم وحالته جيدة".

المصدر: "أخبار اليوم"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)