shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقالت الصحيفة الأمريكية: "طرة تضم الآن نجلى مبارك، جمال الذى كان فيما مضى أميرا للمشهد السياسى، وعلاء الذى كان قائدا لنخبة رجال الأعمال، وأحمد نظيف، الأستقراطى الذى قال مرة إن المصريين ليسوا مستعدين بعد للديمقراطية

الإثنين, 18-أبريل-2011
صنعاء نيوز -
لا يزالان غير مصدقين أنهما وضعا خلف الأسوار فى مزرعة طرة.

وقالت الصحيفة الأمريكية: "طرة تضم الآن نجلى مبارك، جمال الذى كان فيما مضى أميرا للمشهد السياسى، وعلاء الذى كان قائدا لنخبة رجال الأعمال، وأحمد نظيف، الأستقراطى الذى قال مرة إن المصريين ليسوا مستعدين بعد للديمقراطية، وزكريا عزمى، أقرب أصدقاء الرئيس مبارك، وفتحى سرور، رئيس البرلمان والموالى للحزب".

وبحسب رواية حراس السجن فإن هؤلاء المسئولين الكبار السابقين يعتبرون الآن سجناء منصاعون لكنهم لا يزالون يشعرون بالدهشة لكونهم خلف الأسوار، التى لم يحلموا يومًا بأن يحتجزوا ورائها، ويأكلون طعامًا يجلب لهم من الخارج، وهذا حق لأى معتقل لم تتم إدانته بعد، ولكن جمال على ما يبدو الأكثر اهتزازًا فهو يرفض فى أغلب الأوقات أن يأكل رغم أنه يتقاسم زنزانته مع علاء.

وقال مسئول بالسجن رفض الكشف عن هويته: "عليك أن تضع فى الاعتبار أنهم مكسورون، فهم يفعلون كل شئ يطلب منهم، ولا يرفعون أصواتهم".

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس السابق حسني مبارك رغم أنه لم يحتجز بعد فى مزرعة طرة، إلا أنه اعتقل بالفعل، وإذا تحسنت حالته الصحية، فأغلب الظن سيذهب معهم.

ويقول المسئولون: "مبارك نقل إلى مستشفى عسكرى فى القاهرة، وإنه كغيره من المسئولين، سيتم استجوابه من قبل وحدة فساد خاصة داخل مكتب المدعى العام".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)