shopify site analytics
إسرائيل تدفع الولايات المتحدة نحو الخطة "ب" بشأن إيران - اسم عربي هو الأكثر شعبية في بريطانيا لعام 2021 - طهران استقبلت أعداء إسرائيل وأصدقاءها - بعيدا عن برد الشتاء .. خمسة أسباب صحية كامنة تجعل قدميك باردتين باستمرار - الصين توجه تحذيرا للولايات المتحدة بشأن مقاطعتها الأولمبياد الشتوي - روادُ القدسِ الأغيارُ يحملونَ سيفَها البتار - الوطن وأهميته - الأسيرة المحررة/ شذى زياد الطويل تتنسم عبق الحرية - الانتخابات حجر الأساس للديمقراطية - قمة الجزائر وإستراتجية قيام الدولة الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محافظ الحديدة ونائب وزير الاتصالات يفتتحان المرحلة الاولى مشروع رصف وتشجير كورنيش الحديدة

الأحد, 24-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -
محافظ الحديدة ونائب وزير الاتصالات يفتتحان المرحلة الاولى مشروع رصف وتشجير كورنيش الحديدة

افتتح محافظ محافظة محمد عياش قحيم ونائب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات – رئيس مجلس إدارة تيليمن الدكتور هاشم الشامي اليوم المرحلة الأولى من مشروع رصف وتشجير كورنيش الحديدة بطول 300 متر و تكلفة 255 الف دولار أمريكي بتمويل من شركة تيلمن.

وخلال الافتتاح أكد المحافظ قحيم على أهمية تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رصف وتشجير كورنيش مدينة الحديدة الذي يعد من اهم المتنفسات السياحية الذي يقصده الآلاف من ابناء المحافظة أو من المحافظات الأخرى.

مشيرا إلى أن العملية التنموية بالحديدة مستمرة بناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس الجمهورية رغم العدوان المتواصل على الوطن منذ سبع سنوات، إلى جانب الحصار الجائر.

وأشاد بمساهمة شركة تيليمن التي مولت تنفيذ مشروع رصف وتشجير كورنيش مدينة الحديدة..

من جانبه أشار نائب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات – رئيس مجلس إدارة تيليمن الدكتور هاشم الشامي إلى أهمية افتتاح المرحلة الأولى من مشروع رصف وتشجير كورنيش مدينة الحديدة الذي يعد من اهم المشاريع التنموية والخدمية المستدامة بالمحافظة والذي سيساهم في تنشيط الحركة السياحة الداخلية لمحافظة .

منوها إلى أن المرحلة الأولى من مشروع رصف وتشجير كورنيش مدينة الجديدة تم تنفيذه بتمويل من تيليمن بتكلفة تجاوزت 255 الف دولار.

وفي الافتتاح الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالجبار احمد محمد وعلي الكباري أشار نائب مدير العام التنفيذي لتيليمن عبدالرحمن حميد الدين إلى أن تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رصف وتشجير كورنيش مدينة الحديدة يأتي مساهمة من تيليمن في تنمية وازدهار مدينة الحديدة من خلال تمويل تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة..

داعيا كافة الشركات والمؤسسات الخاصة بالمحافظة إلى المساهمة الفاعلة في تنفيذ مثل هذه المشاريع التنموية والخدمية لمدينة الحديدة التي تعد من اهم المحافظات الساحلية بالوطن التي يقصدها الآلاف المواطنين من مختلف محافظات الوطن لقضاء اعمالهم المرتبطة بالميناء أو للسياحة الداخلية وقضاء اوقاتهم على شاطى البحر.

حضر الافتتاح مدير عام المؤسسة العام للاتصالات بالحديدة علي هبة مكي، ومدير مكتب الأشغال المهندس صالح حميد شرف ومدير الاستثمار عمار القانص ومدير فرع الإنشاءات ابراهيم المداني ومدير المشروع عادل العسيلي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)