shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفل أليوم في محافظة مدينة تعز الشاب الخلوق/ عبدالسلام محمد عبداللطيف المصنف بزفافه الميمون وسط لفيف من الاهل والاصدقاء.

الإثنين, 25-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -
احتفل أليوم في محافظة مدينة تعز الشاب الخلوق/ عبدالسلام محمد عبداللطيف المصنف بزفافه الميمون وسط لفيف من الاهل والاصدقاء.
وبهذه المناسبة الغالية نتقدم بأحر وأصدق عبارات التهاني والتبريكات القلبية مفعمة باكاليل من الورود والرياحين ومعطرة بأجمل وافخر العطور والياسمين للعريس "عبدالسلام" ونسأل الله ان يجمع بينكما على خير ووئام وعقبي لحياة زوجية سعيدة وبالرفاه والبنين. كما ندعوا الله ان يرعاهم ويحفظهم وييسر امورهم وان يصلوا إلى صنعاء بالسلامة وبرعاية الله وحفظه..
المهنئون/
والدك/ محمد عبداللطيف المصنف
عمك/ عبدالدائم الحكيمي واولاده
اخوانك/ عدنان وعبدالفتاح ومصطفى محمد عبداللطيف المصنف
انسابك/ عبدالملك وعبدالواحد وعبدالخالق محمد البحري
الدكتور/ عبدالرحمن حفظ الدين المصنف واولاده
شرف وأنور وعبدالجبار قائد مصلح البحري
حمود شويع واولاده
مختار ومحمد عبدالخالق البحري
محمد وخطاب عبدالواحد البحري
هارون ومحمدعبدالله محمد البحري
عبدالرحمن سعيد الحيمي واولاده
منير السمحي
وجميع الأهل والأصدقاء والمحبين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
26-10-2021
الله يبارك فيك يازعيم


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)