shopify site analytics
إسرائيل تدفع الولايات المتحدة نحو الخطة "ب" بشأن إيران - اسم عربي هو الأكثر شعبية في بريطانيا لعام 2021 - طهران استقبلت أعداء إسرائيل وأصدقاءها - بعيدا عن برد الشتاء .. خمسة أسباب صحية كامنة تجعل قدميك باردتين باستمرار - الصين توجه تحذيرا للولايات المتحدة بشأن مقاطعتها الأولمبياد الشتوي - روادُ القدسِ الأغيارُ يحملونَ سيفَها البتار - الوطن وأهميته - الأسيرة المحررة/ شذى زياد الطويل تتنسم عبق الحرية - الانتخابات حجر الأساس للديمقراطية - قمة الجزائر وإستراتجية قيام الدولة الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش إجتماع المجلس المحلي بمديرية عتمة محافظة ذمار برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي المهندس عبد المؤمن الجرموزي

الثلاثاء, 26-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -


عتمة _
26_10_2021م
20ربيع اول 1443ه‍

ناقش إجتماع المجلس المحلي بمديرية عتمة محافظة ذمار برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي المهندس عبد المؤمن الجرموزي اليوم عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال وسبل معالجتها.

وخلال الإجتماع الذي بدأ بمباركة الأنتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وأخرها عملية ربيع النصر في جبهة مأرب واكد مدير عام المديرية على أهمية تعزيز هذه الأنتصارات بالدفع بالمجاهدين وتسجيل بصمة في الأنتصارات الكبرى التي تلوح قاب قوسين او ادنى.

واشار الجرموزي إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتقديم الخدمات وتذليل  الصعوبات وإتخاذ الإجراءات الكفيلة بحق المخالفات والعمل بكل الوسائل الممكنة للتخفيف من حجم المعانات على المواطنين التي تتضاعف بسبب إستمرار العدوان والحصار.

كما ناقش الإجتماع خلو عدد من المقاعد المحلية بسبب الوفاة ومناقشة مقترح فرع الأشغال بخصوص تحديد الحد الأدنى لحرم الطريق وكذا الأستماع للردود والتوضيحات المقدمة من فرعا مكتبي الصناعة والتجارة، والأتصالات، وكذا مناقشة الحلول والمعالجات المنفذة والمقترحة لمواجهة النفقات الجارية اللاآزمة لتسيير اعمال السلطة المحلية ودعم الأنشطة وفي مقدمتها اعمال النظافة.

واستعرض الأجتماع التقرير المالي عن مستوى التحصيل والتوريد للأيرادات المحلية والمشتركة والمركزية والزكوية خلال الفترة {يناير _سبتمبر} 2021م.

وخرج الأجتماع بعدد من المقترحات والتوصيات والقرارات الكفيلة وسبل معالجتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)