shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فرضت قوات صنعاء معززة بالمقاتلين من أبناء مأرب سيطرتها الكاملة على مديرية الجوبة جنوب مأرب

الجمعة, 29-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -


فرضت قوات صنعاء معززة بالمقاتلين من أبناء مأرب سيطرتها الكاملة على مديرية الجوبة جنوب مأرب.

وقال نائب وزير الخارجية بصنعاء حسين العزي في تغريدة له على “ظهر اليوم الثلاثاء،:” إن الجوبة  آخر مديريات مأرب تعانق صنعاء بعد طول غياب”.

وأضاف العزي :” قلنا يا نار كوني بردا وسلاما.. وقلنا يا أرض أبلعي ماءك و يا سماء أقلعي وغيض الماء واستوت على الجودي وقيل بعدا للقوم الظالمين”.

من جهة ثانية أكد الشيخ خالد محمد قايد طعيمان الجهمي، أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على مركز مديرية الجوبة “الجديدة” والجرشة”، مبينا أن “القادم أعظم بعون الله وقوته”.

وأعتبر وكيل محافظة البيضاء الشيخ ناصر الوهبي، أن منطقة العمود آخر مناطق مديرية الجوبة وفيها يقع مركز الحجوري الذي يضم عناصر متشددة من مختلف الجنسيات الأجنبية.
 
واستطاعت قوات صنعاء، عزل مديرية الجوبة عن مديرية جبل وتطويق الأخيرة من مختلف الجهات، وسط انهيارات متسارعة بين مسلحي التحالف بعدة مناطق منها عجمة ويعرة، مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)