shopify site analytics
(الوحدة).. المعادلة المختلة - رحلة غداً من صنعاء إلى عمّان انتحارية ويجب إيقافها - آخر ظهور لعوض الله بأحد المستشفيات الكبيرة والشريف بن زيد - بالفيديو.. الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء ريف دمشق - مظفر النواب ألقى كلمته في وجه الأنظمة العربية ورحل مرفوع الهامة - بكين تطلق مناورات في بحر الصين وتمنع السفن والطائرات من دخول المنطقة - بأي ذنبٍ سُجنت؟ مواقع التواصل تطالب بالإفراج عن عائشة الشاطر - وزير العدل يشارك في ندوة إحياء ذكرى مرور 28 سنة على الابادة الجماعية في رواندا. - إِنْ كُنْتَ رَجُلًا.. دُقَّ وَتَدًا فِي الْمِقْبَرَةِ لَيْلًا! - جدري القردة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد تفشي ظاهرة الهروب الى اوربا...السفارة اليمنية بروسيا تصدر بيانا هاما

الجمعة, 29-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -
   

بعد تفشي ظاهرة الهروب الى اوربا...السفارة اليمنية بروسيا تصدر بيانا هاما

أصدرت السفارة اليمنية في موسكو بيان هام، بشأن تفشي ظاهرة الهروب إلى أوروبا، عبر روسيا، وروسيا البيضاء.
وقالت السفارة في بيان لها : "يود القسم القنصلي بسفارة الجمهورية اليمنية في موسكو إحاطة وتنبيه مواطنينا الكرام بعد تفشي ظاهرة الهروب عبر روسيا وروسيا البيضاء الذي يروج لها البعض بين أوساط المجتمع اليمني عبر وسائل التواصل الاجتماعي الغير صحيحة والمزيفة من تسهيل وفتح الحدود مع الدول الأوربية المجاورة".
وأوضح البيان : حيث ان هناك العشرات من العالقين اليمنيين في حدود هذه الدول لم يسمح لهم بالدخول إلى أي دولة، وان حياتهم قد تعرضت للخطر من شدة البرد وانعدام المأوى ونقص المأكل ، والعديد منهم في حالة صحية سيئة.
ودعا البيان إلى عدم الانجرار هذه التداعيات الكاذبة حول التسهيل وفتح الحدود للهجرة، داعيا إلى نشر هذا البيان التنبيهي بين أوساط المجتمع اليمني.
وشهدت ظاهرة هجرة الشباب اليمني عبر الهروب إلى أوروبا، رواجا وتفشيا عبر برامج التواصل الاجتماعي وفي أوساط المجتمع، مشيعة بوجود تسهيلات للهروب عبر العديد من الدول إلى أوروبا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)