shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر امنية بشرطة امن محافظة صنعاء بأنه تم  اعتقال المدعو علي قاسم لهارب من وجه العدالة لعدة قضايا منظورة لدى محاكم القضاء بمحافظة صنعاء

الجمعة, 29-أكتوبر-2021
صنعاءنيوز -
أفادت مصادر امنية بشرطة امن محافظة صنعاء بأنه تم اعتقال المدعو علي قاسم لهارب من وجه العدالة لعدة قضايا منظورة لدى محاكم القضاء بمحافظة صنعاء، فهل سيتم التحفظ عليه واحالته الى النيابة العامة حتى ينال عقابه حسب القانون ام سيتم الافراج عليه كلعادة بدفع ماتيسر وتهريبه مرة اخرى ليبقى المتهم الغائب دائما وابدا عن المحاكم والنيابات.
هل تستفيد وزارة الداخلية من القبض على المدعو علي قاسم لخطورته في اثارة المشاكل والفزع لدى اهالي ضلع همدان فالمدعو لديه عصابة مسلحة يثير بها المشاكل والفوضى ويقلق السكينة لابناء محافظة صنعاء حيث وعليه اكثر من قضية معظمها اعتداءت مسلحة على اراضي الغير.

وبحسب شرطة امن محافظة صنعاء فقد تم إلقاء القبض عليه وسط فرحة عارمة للاهالي المتظررين من عصابات المدعو علي قاسم المسلحة.
وتفيد المصادر الى انه تم التواصل بين اجهزة الامن بمحافظة صنعاء بعد وصول بلاغ من قبل أحد المتظررين من ظلم وتجبر عصابات علي قاسم التي اشتهرت بمناطق همدان وضواحي العاصمة بالاعتداءات المسلحة على المواطنين وممتلكاتهم وقد تمت عملية القبض عليه بهدوء ودون وقوع أي إصابات.

يقول احد الشهود العيان ان عملية القبض على المدعو علي قاسم جرت بحنكة وتخطيط مسبق من رجال امن محافظة صنعاء والعيون الساهرة فعلا على حماية المواطن.


الجرائم المدان فيها المدعو علي قاسم اولها الاعتداء المسلح على ارضية الجمعية السكنية لموظفي المؤسسات الاعلامية(صحيفة الثورة ووكالة سبأ للأنباء والفضائية اليمنية) رغم الاحكام التي صدرت ضد المدعو ولكن السؤال هل سيتم تحويل المذكور الى النيابة وتطفي بذلك نار الاعتداءات المسلحة وقضايا الاعتداءات على حقوق الأبرياء.
وبحسب السجل الجنائي فأن الرجل مدان بأكثر من جريمة منها جرائم عنف وضرب واعتداءات مسلحة في حق المواطنين الامنين بمنطقة ضلع همدان .

وكانت محكمة همدان قد أصدرت عدد من الاحكام والعقوبات على المدعو علي قاسم ولكن تبقى احكام غيابيه كون المذكور هارب من وجه العدالة ومحتمي بالمسلحين الذي ينفق عليهم من لحمايته..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)