shopify site analytics
من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف الفنان المصري محمد رمضان عن مصير المضيفتين اللتين رقصتا معه في الطائرة في طريقه إلى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

السبت, 30-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ -

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن مصير المضيفتين اللتين رقصتا معه في الطائرة في طريقه إلى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.


وقال رمضان في لقاء مع برنامج "ET بالعربي": "المضيفات لم يخسرا عملهما، وهما واحدة ألمانية وأخرى تركية، وسعداء بالفيديو، وبعتوا للتيم بتاعي إنهم مبسوطين بعدما اتشهروا في مصر، دلوقتي بيمشوا في مطار القاهرة الناس بتسلم عليهم، اتبسطوا واستمتعوا".

وفي وقت سابق، شارك الفنان المصري متابعيه على حسابه عبر "إنستغرام"فيديو من داخل طائرته الخاصة، خلال توجهه إلى مدينة الغردقة على البحر الأحمر، ظهر فيه وهو يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة، على وقع أغنيته الشهيرة "يا حبيبي".

وعلق على الانتقادات التي وجهت له على إثر ذلك قائلا: "بتبسط طول الوقت بحب اسمع ميوزيك".



المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)