shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال دور الاستلام والتسليم بين الخلف والسلف في هيئة الأراضي:
د. الشامي: المرحلة القادمة ستكون مختلفة والشفافية والنزاهة عنوانها.

الأحد, 31-أكتوبر-2021
صنعاء نيوز/ محمد العزيزي -




جرى اليوم الأحد دور الاستلام و التسليم بين الدكتور هاشم الشامي رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وسلفه القاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي وذلك بديوان عام الهيئة.
وخلال دور الاستلام التسليم ألقى الدكتور هاشم الشامي رئيس هيئة الأراضي الجديد كلمة قال فيها أن العمل بروح الفريق الواحد هو ما يجب التركيز عليه خلال المرحلة المقبلة كون العمل الناجح لا يقوم إلا بتعاون الجميع.
وشدد الدكتور هاشم الشامي على ضرورة تفعيل الرقابة الإلهية في المقام الأول والبدء بالعمل الجاد في خدمة المجتمع و المواطنين بكل جد واجتهاد وبشفافية ونزاهة وان يعكس الموظفين صورة إيجابية عن أنفسهم أولا و عن الجهة التي ينتمون إليها أمام القيادة العليا و الوطن و المواطنين.
وطالب رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني جميع الموظفين البدء بصفحة جديدة عنوانها العمل بإخلاص وشفافية من أجل وطننا و أمتنا و عزتنا وكرامتنا.
ووجه كلمة شكر للقاضي عبدالعزيز مجاهد العنسي رئيس الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني السابق لما بذله من جهود خلال توليه رئاسة الهيئة متمنيا له التوفيق والنجاح في حياته العملية.
كما قام الدكتور الشامي بزياره مكاتب الموظفين واطلع على سير أداء عملهم واستمع منهم شرح مفصل عن عملهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح خلال المرحله القادمة
وكان القاضي عبدالعزيز العنسي رئيس هيئة الاراضي السابق قد رحب في كلمة برئيس الهيئة الجديد الدكتور هاشم الشامي وتمنى له التوفيق والنجاح في قيادة الهيئة وتطوير عمل الهيئة.
وقال : بذلنا ما بوسعنا لتطوير أداء عمل الهيئة واستطعنا تحقيق الكثير من الإنجازات.
واختتم حديثه بأننا عملنا خلال العامين الماضيين وفق الممكن المتاح مع كل الموظفين بروح الفريق الواحد فأن كنا قد أصبنا فهو بتوفيق من الله تعالى متمنيا لرئيس الهيئة الجديد كل التوفيق والنجاح في أداء مهامهم المستقبلية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)