shopify site analytics
(الوحدة).. المعادلة المختلة - رحلة غداً من صنعاء إلى عمّان انتحارية ويجب إيقافها - آخر ظهور لعوض الله بأحد المستشفيات الكبيرة والشريف بن زيد - بالفيديو.. الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء ريف دمشق - مظفر النواب ألقى كلمته في وجه الأنظمة العربية ورحل مرفوع الهامة - بكين تطلق مناورات في بحر الصين وتمنع السفن والطائرات من دخول المنطقة - بأي ذنبٍ سُجنت؟ مواقع التواصل تطالب بالإفراج عن عائشة الشاطر - وزير العدل يشارك في ندوة إحياء ذكرى مرور 28 سنة على الابادة الجماعية في رواندا. - إِنْ كُنْتَ رَجُلًا.. دُقَّ وَتَدًا فِي الْمِقْبَرَةِ لَيْلًا! - جدري القردة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شهدت مدينة الإسماعيلية المصرية جريمة بشعة حيث قتل مواطن شخصا وقطع رأسه وحملها في شارع، ما أثار حالة من الرعب، وأعلنت السلطات القبض على المشتبه فيه.

الثلاثاء, 02-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

شهدت مدينة الإسماعيلية المصرية جريمة بشعة حيث قتل مواطن شخصا وقطع رأسه وحملها في شارع، ما أثار حالة من الرعب، وأعلنت السلطات القبض على المشتبه فيه.

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين مقطع فيديو صادم يوثق عملية القتل التي أثارت ضجة كبيرة في البلاد كلها.

تعرض اللقطات المروعة المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي المهاجم وهو يقطع رأس الرجل في شارع طنطا بساطور ثم يحمل رأسه ويلوح سلاحه الملطخ بالدماء بينما يمكن سماع صراخ المارة.

ووصلت قوات الشرطة إلى مسرح الجريمة وأغلقت الطرق المؤدية له، وانتشر العناصر الأمنيون في جميع أرجاء موقع الحادث، كما تم منع المواطنين من ردم آثار دماء الضحية التي كانت موجودة في الشارع لحين وصول فريق النيابة العامة لمعاينة آثار الجريمة بدقة.

ولاحقا أعلنت وزارة الداخلية "ضبط مهتز نفسيا بالإسماعيلية سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان قام بالتعدي بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة".

وأضافت الوزارة أنه "بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه".

ولم يتضح الدافع وراء عملية القتل المروعة، وقال الادعاء إن شخصين أصيبا أيضا وإن التحقيقات جارية.

وأوردت وسائل إعلام محلية إن الشخصين أصيبا أثناء محاولتهما مع آخرين السيطرة على المجرم قبل وصول الشرطة.

المصدر: RT + وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)