shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



السبت, 25-يوليو-2009
صنعاء نيوز -
غداً في صنعاء:
اجتماع موسع لمناقشة تفعيل آلية التنسيق بين وزارة الصحة و المنظمات الدولية المانحة

صنعاء نيوز
ـ يعقد غداً في صنعاء اجتماع تشاوري موسع برئاسة الدكتور/ عبدالكريم يحيى رصع وزير الصحة العامة والسكان بمشاركة مدراء عموم ديوان عام وزارة الصحة العامة وممثلي المنظمات الدولية المانحة العاملة في القطاع الصحي والتي تنظمه وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بقطاع التخطيط والتنمية.
وأوضح الأخ الدكتور/ جمال ثابت ناشر وكيل قطاع التخطيط والتنمية الصحية بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الاجتماع ألتشاوري يهدف إلى تعزيز مفهوم التواصل مابين وزارة الصحة العامة والمنظمات الدولية وإيجاد آلية تنسيق فاعلة ومشتركة لتوسيع الاستفادة وتعزيز دور القطاع الصحي في اليمن، وكذا وضع إستراتيجية وطنية لأولويات وزارة الصحة في مجال تحسين وتطوير أداء القطاع الصحي في المحافظات ومضاعفة الجهود مابين المنظمات الدولية غير الحكومية العاملة في القطاع الصحي والبرامج الصحية المعنية العاملة في القطاع الصحي بعموم محافظات الجمهورية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)