shopify site analytics
رحلة غداً من صنعاء إلى عمّان انتحارية ويجب إيقافها - آخر ظهور لعوض الله بأحد المستشفيات الكبيرة والشريف بن زيد - بالفيديو.. الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء ريف دمشق - مظفر النواب ألقى كلمته في وجه الأنظمة العربية ورحل مرفوع الهامة - بكين تطلق مناورات في بحر الصين وتمنع السفن والطائرات من دخول المنطقة - بأي ذنبٍ سُجنت؟ مواقع التواصل تطالب بالإفراج عن عائشة الشاطر - وزير العدل يشارك في ندوة إحياء ذكرى مرور 28 سنة على الابادة الجماعية في رواندا. - إِنْ كُنْتَ رَجُلًا.. دُقَّ وَتَدًا فِي الْمِقْبَرَةِ لَيْلًا! - جدري القردة - أجبن المخلوقات السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 انطلقت فعاليات النسخة العاشرة من "رالي المسيرة الخضراء"، منذ أول أمس الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، وذلك تخليدا للذكرى 46 لهذه الملحمة المجيدة.

الخميس, 11-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -


انطلقت فعاليات النسخة العاشرة من "رالي المسيرة الخضراء"، منذ أول أمس الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، وذلك تخليدا للذكرى 46 لهذه الملحمة المجيدة.

وفي هذا الصدد، فازت الإعلامية والصحافية ومديرة نشر مجلة سلطانة ابتسام مشكور، بالجائزة الكبرى ضمن السباق المنظم بمبادرة من الجمعية المغاربية لسباق السيارات، التي تترأسها سعيدة الإبراهيمي، بطلة المغرب سابقا في سباق السيارات.

وعرف" رالي المسيرة الخضراء" الذي تتواصل فعالياته إلى غاية اليوم الأحد، مشاركة 60 سائقا وسائقة ينحدرون من مختلف جهات المملكة.

وانقسم هذا السباق على مرحلتين، الأولى تربط الدار البيضاء بميدلت، مرورا بالرباط ومكناس والحاجب وأزرو والرشيدية، والثانية ربطت ميدلت بكلميمة قبل العودة إلى الدار البيضاء.

وتخللت هذا السباق عدة أنشطة ثقافية واجتماعية، من بينها توزيع مساعدات خلال زيارات لمجموعة من المؤسسات الخيرية، و حفل الإنصات لخطاب الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى 46 للمسيرة الخضراء، الذي حضره باشا مدينة كلميمة، والسلطات المحلية والأمنية وقيادات الدرك الملكي والوقاية المدنية، إلى جانب المشاركين والمشاركات في السباق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)