shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 انطلقت فعاليات النسخة العاشرة من "رالي المسيرة الخضراء"، منذ أول أمس الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، وذلك تخليدا للذكرى 46 لهذه الملحمة المجيدة.

الخميس, 11-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -


انطلقت فعاليات النسخة العاشرة من "رالي المسيرة الخضراء"، منذ أول أمس الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، وذلك تخليدا للذكرى 46 لهذه الملحمة المجيدة.

وفي هذا الصدد، فازت الإعلامية والصحافية ومديرة نشر مجلة سلطانة ابتسام مشكور، بالجائزة الكبرى ضمن السباق المنظم بمبادرة من الجمعية المغاربية لسباق السيارات، التي تترأسها سعيدة الإبراهيمي، بطلة المغرب سابقا في سباق السيارات.

وعرف" رالي المسيرة الخضراء" الذي تتواصل فعالياته إلى غاية اليوم الأحد، مشاركة 60 سائقا وسائقة ينحدرون من مختلف جهات المملكة.

وانقسم هذا السباق على مرحلتين، الأولى تربط الدار البيضاء بميدلت، مرورا بالرباط ومكناس والحاجب وأزرو والرشيدية، والثانية ربطت ميدلت بكلميمة قبل العودة إلى الدار البيضاء.

وتخللت هذا السباق عدة أنشطة ثقافية واجتماعية، من بينها توزيع مساعدات خلال زيارات لمجموعة من المؤسسات الخيرية، و حفل الإنصات لخطاب الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى 46 للمسيرة الخضراء، الذي حضره باشا مدينة كلميمة، والسلطات المحلية والأمنية وقيادات الدرك الملكي والوقاية المدنية، إلى جانب المشاركين والمشاركات في السباق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)