shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية ولبنان خلال الأيام الماضية، أثناء مشاركتها في موسم الرياض، حيث وجهت رسالة إلى السعوديين.

الأحد, 14-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية ولبنان خلال الأيام الماضية، أثناء مشاركتها في موسم الرياض، حيث وجهت رسالة إلى السعوديين.


ووجهت إليسا رسالة ببداية حفلها الغنائي، لافتة إلى أنها دائما ما كانت تسمع عن "موسم الرياض" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتخيل كيف يكون، حتى وصلت إلى الرياض في حفلها لليلة، وأدركت أنها "لمست إبهارا وتطورا وشيئا غير طبيعي"، معربة عن سعادتها بتواجدها في هذا الحفل.

وتوجهت بالشكر للهيئة العامة للترفيه في السعودية ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ، ورئيس شركة "روتانا"، سالم الهندي.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للفنانة اللبنانية وهي تغني، حيث ظهرت بفستان أسود لامع أثار إعجاب الجمهور.




المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)