shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 كرمت اليوم مؤسسة يمن ثبات التنموية  بمحافظة إب  مدير عام فرع الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة بندر عسكر العسل، تقديرا لدوره في دعم مشاريع المؤسسة

الثلاثاء, 16-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ إب /حميد الطاهري -


كرمت اليوم مؤسسة يمن ثبات التنموية بمحافظة إب مدير عام فرع الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة بندر عسكر العسل، تقديرا لدوره في دعم مشاريع المؤسسة وأنشطتها المتعددة لرعاية أسر المرابطين والإهتمام بهم ..

وخلال التكريم عبر مدير عام هيئة اﻷوقاف بالمحافظة عن تقديره لهذا التكريم الذي يعد تكريما لكافة كوادر ومنتسبي فرع الهيئة بالمحافظة.. مؤكدا أن كل ما يقدم لدعم المرابطين وأسرهم وكذا الشهداء والجرحى يعد قليل جدا لا يساوي شيئا أمام ما يقدمونه من تضحيات وملاحم بطولية للدفاع عن الدين والوطن .

وأشاد بدور مؤسسة يمن ثبات وجهودها في إحياء العمل الطوعي وتوظيفه لخدمة تنمية المجتمع في ظل العديد من التحديات التي فرضها العدوان والحصار.


وأكد العسل، اﻹستمرار في دعم أنشطة المؤسسة الموجهة لرعاية اسر المرابطين ، بما يمكنهم من مواصلة عطائهم في مجالات البناء والتنمية..

من جانبه أوضح نائب مدير مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة محمد علي البعداني ، أن هذا التكريم يأتي عرفانا بدور الجهات الحكومية في دعم أنشطة المؤسسة وتحفيزها للمشاركة الفاعلة في عملية البناء والتنمية .. مشيدا بجهود هيئة اﻷوقاف بالمحافظة في هذا الجانب .

حضر التكريم نائبا مدير مكتب اﻷوقاف بالمحافظة صدام العميسي وخليل غراب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)