shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدلت الفنانة المصرية  فيفي عبده خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي عبر راديو (نجوم إف إم)، بتصريحات غريبة عن الوصية التي أوصت بها حارس مقبرتها بعد وفاتها.

الثلاثاء, 16-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
القاهرة- متابعات: أدلت الفنانة المصرية فيفي عبده خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي عبر راديو (نجوم إف إم)، بتصريحات غريبة عن الوصية التي أوصت بها حارس مقبرتها بعد وفاتها.
وقالت فيفي في تصريحاتها إن أزمة كورونا وغيرها من الأزمات التي أثرت على الحالة النفسية للمصريين ولدت لديها هي أيضًا حالة من الحزن، وفي سبيل ذلك رقصت للتفريج عنهم، وفق(لها).
وأضافت أنها فكرت في فتح مقبرتها والجلوس في الحوش الخاص بها للتأقلم، وتابعت متهكمة: “أشوف هيعملوا إيه أما أروح، ده أنا بساير التربي دلوقت”.
وتابعت: “عايزة أقول له وبوصيه من دلوقت، بقول له أنت هتعيش عيشة عمرك معايا خلي بالك، ده أنا كنت بكلمه بقالي سنين، دلوقت بقول له ده أنا هبقى معاك اروي الدنيا”.
وأضافت: “قلت له بلاش ورد عشان مينزلش مياه عليا خليك في البلاستيكات عشان البلاستيكات مش هتنزل مياه على الترب”.
يذكر أن فيفي قد تصدرت التريند بعد إثارتها الجدل في برنامج نزار الفارس، بسبب تصريحاتها المثيرة عن مهنتها والموت والحياة والسحر.
وكان نزار الفارس، سألها عن موقفها من وضع كلمة (الراقصة)، قبل اسمها على قبرها، لترد قائلة: “ماينفعش، إزاي تحط الراقصة، هو أنا هروح بلقبي كراقصة، أنا يمكن أكون غلطانة إني بقول يارب أنا بحب الرقص، بس ربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني، ومش هخلي حد يحطلي لقب على مدفني”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)