shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الفنانة أروى جودة إنها اختارت مستقبلها الفني وعادت إلى مصر وفسخت خطبتها من المطرب التركي الشهير أورزجان دينيز.

الثلاثاء, 16-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -


القاهرة – “رأي اليوم”:
قالت الفنانة أروى جودة إنها اختارت مستقبلها الفني وعادت إلى مصر وفسخت خطبتها من المطرب التركي الشهير أورزجان دينيز.
وأضافت في حوار مع مجلة “حريتي” أن موافقتها على الارتباط بـ “دينيز” كانت تتطلب الإقامة في تركيا، مشيرة إلى أنه كان متمسكا بها كثيرا.
وأردفت: الزواج في كل الأحوال قسمة ونصيب.
وردا على اتهام البعض لها بالغرور، قالت: أبدا، أنا أبسط من البساطة نفسها، ولا أعرف هل هذا انطباع عند بعض الناس بسبب أنني في حالي ولا أحب السوشيال ميديا كثيرا، وأنا بيتوتية وأتعامل في حياتي العادية ببساطة عكس ما يعتقد البعض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)