shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام السيد محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، يوم السبت 20 نونبر الجاري بمدينة الدار البيضاء

الأحد, 21-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز / عمر دغوغي -
قام السيد محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، يوم السبت 20 نونبر الجاري بمدينة الدار البيضاء، بزيارة تفقدية لمركز حماية الطفولة الفداء.

وشكلت هذه الزيارة مناسبة سانحة للسيد الوزير والوفد المرافق له للوقوف على اهم الاشكاليات والتحديات التي تعرفها هذه المؤسسات .
كما أبرز السيد الوزير بهذا الصدد، ضرورة العمل على جعل مراكز حماية الطفولة فضاءًات أكبر تحتوي على مرافق تربوية ورياضية وتعليمية وصحية.

كما تفقد السيد الوزير مشروع La Casablancaise للوقوف على سير الأشغال، حيث شدد على ضرورة العمل على إنهاء هذه الأشغال بغية تسريع استفادة الشباب البيضاوي من هذا المرفق الرياضي والثقافي الكبير.
تغطية : عمر دغوغي الإدريسي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)