shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
منحت أكاديمية التايكوندو العالمية ومقرها كوريا الجنوبية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حزام دان الأسود التاسع الفخري لهذا النوع من فنون الدفاع عن النفس.

الإثنين, 22-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

منحت أكاديمية التايكوندو العالمية ومقرها كوريا الجنوبية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حزام دان الأسود التاسع الفخري لهذا النوع من فنون الدفاع عن النفس.

وتعهد ترامب بهذه المناسبة بارتداء الزي الخاص بهذه اللعبة القتالية في الكونغرس الأمريكي إذا عاد مجددا إلى البيت الأبيض.

ويعد حزام دان الأسود التاسع أعلى مستوى يمكن أن يصل إليه المحترفون في مثل هذا النوع من فنون القتال للدفاع عن النفس.

وزار لي دونغ، رئيس هذه الأكاديمية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في منزله بمنتجع "مار إيه لاغو" لمنحه الحزام الأسود وشهادة فخرية في هذه اللعبة.


وأعرب ترامب بهذه المناسبة عن سعادته بتسلم هذه الشهادة الفخرية، مشيرا إلى أن التايكوندو، فن قتالي رائع لحماية النفس في هذه الأوقات.

ولفت موقع "فيدليلي" إلى أن حصول ترامب على الدان التاسع في التايكوندو يجعله يشترك مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في نفس الرتبة في مثل هذه الألعاب القتالية، مشييرا إلى أن بوتين حصل على الحزام الأسود وأصبح من المتخصصين الكبار في هذه الفنون في عام 2013.

المصدر: feedlily.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)