shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الأغنية  الجديدة  تعالج موضوعا اجتماعيا بامتياز، يمس  جل العائلات العربية، وتؤكد  الفنانة المغربية  لبنى الشرقاوي، أنها حرصت على  إيصال رسالتها من خلال هذه الأغنية،

الثلاثاء, 23-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -



الأغنية الجديدة تعالج موضوعا اجتماعيا بامتياز، يمس جل العائلات العربية، وتؤكد الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي، أنها حرصت على إيصال رسالتها من خلال هذه الأغنية، وهذا هو شأن أي عمل إبداعي.

الفنانة الشابة لبنى الشرقاوي، وبعد ولوجها عالم الفن، استطاعت أن تراكم تجربة فنية، كما لم تقتصر على هذا المجال فقط، بل التحقت مؤخرا بعالم سيدات الأعمال بالديار القطرية، وتوضح في تصريح صحفي بالمناسبة، أنها كانت دائما مغرمة بعالم المغامرة، مما دفعها إلى الانضمام إلى هذا المجال والولوج إلى عالم الريادة وسيدات الأعمال بعدما خبرت دهاليز هذا العالم.

وترى الفنانة المغربية، أن هذا المجال يتطلب خبرة هو الآخر، وهو الأمر الذي هيأت له بشكل جدي، إلى جانب الغناء الذي راكمت فيه تجربة مهمة، كل ذلك أهلها لكي تتجاوز كل العراقيل والمثبطات الذي يفرضه أي عمل لأول وهلة .

وترى لبنى الشرقاوي، أن أي مهنة مهما كانت، تتطلب الخبرة والصدق والتفاني، الشيء الذي تحرص عليه بالموازاة مع عالم الغناء، فكلاهما تضيف الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي، يتطلب الإبداع والصدق والتفاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)