shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترأس الدكتور/ ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم اجتماعاً موسعاً  لمجلس الكلية في دورته الحالية لشهر نوفمبر 2021م،

الثلاثاء, 23-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

عدن / أياد وادي:

ترأس الدكتور/ ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية في دورته الحالية لشهر نوفمبر 2021م، لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع الإدارية والأكاديمية والطلابية في الكلية.

في مستهل الاجتماع القى الأخ/ عميد الكلية كلمة أكد من خلالها على أهمية اتخاذ القرارات المناسبة والحاسمة وفق الأسس والأطر القانونية المتبعة في إطار جامعة عدن..، وأنه يجب على الجميع العمل باللوائح القانونية وعدم تجاوزها بما يؤدي إلى رفع مستوى التعليم الأكاديمي في كلية العلوم الإدارية جامعة عدن والتي تعتبر من الكليات الرائدة في كافة المجالات المختلفة.

وعبر في ختام كلمته عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس جامعة عدن الدكتور/الخضر ناصر لصور ونواب رئيس الجامعة لدورهم الريادي والفعال في إنجاح كافة الفعاليات والأنشطة التي تنفذها الكلية و المساندة والوقوف إلى جانب الكلية في الكثير من القضايا التي تقف عائقاً أمامها وإيجاد السبل والمخارج المناسبة لها.

وناقش الاجتماع الذي حضره نواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية عدداً من المواضيع ذات الصلة بالعمل الأكاديمي في الكلية، وأقر نتائج امتحانات الدور الثاني الفصل الأول والثاني للعام الجامعي 2021م/2020م، كما أقر المجلس تطبيق عقوبة الفصل على الطلاب الذين رسبوا في جميع المقررات الدراسية وكذا الغائبين غياب كلي في الامتحانات، وكذا تأجيل عقوبة إعادة السنة هذا العام نتيجة الظروف الحالية التي تمر بها البلاد والتي أثرت على الطلاب بشكل كبير، كما أقر أيضاً آلية سير الدراسة للفصل الأول للعام الجامعي 2021م/2022م، وناقش المجلس توصيات الأقسام العلمية والعديد من القضايا المستجدة واتخذ القرارات المناسبة حيالها، والمصادقة على محضر اجتماعه بدورته السابقة لشهر أكتوبر الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)