shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترأس الأستاذ الدكتور/ محمد عبده هادي نائب عميد كلية الإعلام للشؤون الأكاديمية بجامعة عدن الاجتماع الأول للمجلس الأكاديمي للكلية، للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية المتصلة

الثلاثاء, 23-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
عدن/جهاد وادي:

ترأس الأستاذ الدكتور/ محمد عبده هادي نائب عميد كلية الإعلام للشؤون الأكاديمية بجامعة عدن الاجتماع الأول للمجلس الأكاديمي للكلية، للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية المتصلة بتفعيل الأداء النوعي في الأقسام العلمية، والعملية التعليمية في كلية الإعلام بشكل عام.

ودعا الأخ/ نائب العميد للشؤون الأكاديمية جميع الأقسام العلمية في الكلية إلى العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير وتحديث أقسام الكلية بما يتواكب مع التطورات العالمية في مجال الإعلام وصناعته.

من جانبهم ثمن رؤساء الأقسام العلمية الدور الكبير للدكتور/ محمد عبده هادي النائب الأكاديمي في كلية الإعلام وحرصه الشديد في الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية في قسم الإعلام وبعد ترفيعه إلى كلية مستقلة للإعلام بجامعة عدن لتواكب الكليات المناظرة عربياً وإقليمياً.

وناقش الاجتماع الأول للمجلس الأكاديمي بكلية الإعلام بحضور رؤساء الأقسام العلمية سير العملية التعليمية للمستويات الدراسية الأربعة، ومستوى التزام أعضاء الهيئة التعليمية والمساعدة، والخطط الدراسية التي لم تشهد أي تغييرات أو تحديث لها منذ إنشاء قسم الإعلام قبل أكثر من 20 عاماً.

كما وقف الاجتماع أمام الاستعدادات الجارية للكلية بهدف تحديث خططها الدراسية بما يتواكب مع التطورات الاتصالية والمعلوماتية المتسارعة ووفقا للاحتياجات والتخصصات الإعلامية المطلوبة لسوق العمل، وكلف الاجتماع رؤساء الأقسام العلمية تقديم مقترحات لخطط دراسية وفقا لكل تخصص علمي.

حضر الاجتماع الدكتور/ وهيب مهدي عزيبان رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، والدكتور/علي باقطيان رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، والدكتورة/نوال مكيش رئيسة قسم الصحافة، والمدرسة/ رنا الحطيبي عضو الهيئة التدريسية المساعدة في الكلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)