shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن مشجعي نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي تملكه السعودية سيرفعون أعلام المثلية الجنسية في المباراة

الأربعاء, 24-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -



قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن مشجعي نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي تملكه السعودية سيرفعون أعلام المثلية الجنسية في المباراة القادمة.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار إن لاعبي الفريق سيرفعون إشارات ملونة تدعم المثلية الجنسية، بجانب علم المملكة.

وأشارت إلى أن خطوة نيوكاسل تتناقض مع مبادئ وقيم المجتمع في السعودية.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إن القلق سيبقى يساور مشجعي نيوكاسل من ارتكاب ولي عهد السعودية محمد ابن سلمان لمزيد من القمع تجاه المجتمع.

وقالت إن “الأمر يتعلق بحكومة لا ترحم، ونخبة حاكمة (ابن سلمان) تحاول استخدام كرة القدم للتستر على الانتهاكات المروعة لحقوق الإنسان.

كما اتهمت صحيفة “صانداي تايمز” البريطانية لعبة كرة القدم في إنجلترا بأنها “قائمة على الأموال المشبوهة والملطخة بالدماء، داعية إلى عدم “لوم نادي نيوكاسل يونايتد”.

وقالت الصحيفة إن عديد “نوادينا البارزة يديرها مجرمون، وطغاة من العالم الثالث، وشركاء لهؤلاء الطغاة، فلماذا إذن يجب أن يختلف الأمر مع نيوكاسل”.

وذكرت أن “فرحة مشجعي نيوكاسل لم تتأثر بحقيقة أن ولي عهد السعودية طاغية يشبه حكام العصور الوسطى، ويشرف على قتل وتعذيب واضطهاد معارضيه”.

وبينت الصحيفة أن الاعتماد تم رغم شكاوى زعيم حزب العمال كير ستارمر وخطيبة جمال خاشقجي الذي “قضى عليه ابن سلمان بوحشية

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)