shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أعلنت شركة "الزمرد" الدولية للاستثمار العُمانية استحواذها على غالبية أسهم شركة "إم تي إن" الجنوب الأفريقية

الأربعاء, 24-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -
  


أعلنت شركة "الزمرد" الدولية للاستثمار العُمانية استحواذها على غالبية أسهم شركة "إم تي إن" الجنوب الأفريقية، التي أعلنت انسحابها من اليمنوقال بيان صادر عن الشركة العمانية إنها استحوذت على أكثر من سبعة وتسعين في المائة من مجموعة أسهم شركة "إم تي إن" المشغل لخدمة الاتصالات في اليمن.

وأضاف أن انسحاب مجموعة "إم تي إن" لن يكون له تأثير مالي وسلبي على خدمات الشركة.
وأكدت أن أعمال الشركة في اليمن قائمة بصورة متكاملة، ولن يؤثر على قطاعاتها، كما أوضحت أنه سيكون هناك علامة تجارية جديدة سيتم تدشينها قريبا.
وقبل أيام، أعلنت مجموعة "MTN"، أكبر شركة لخدمات الهاتف المحمول في أفريقيا، التخارج من اليمن تنفيذا لاستراتيجية أعلنتها العام الماضي.
وقالت الشركة إنها ستحول حصتها إلى وحدة تابعة لشركة "الزبير"، صاحبة حصة الأقلية في وحدة "إم.تي.إن" في اليمن.
وأضافت أنه ليس من المتوقع وجود أي أثر مادي آخر على الأرباح، نتيجة لخروج الشركة، إذ أنها تخلصت بالكامل من الأصول اليمنية بحلول 30 يوليو.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)