shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيم في المربع الغربي لمديريات العدين بمحافظة إب "وسط اليمن" اليوم، مهرجان جماهيري حاشد تحت شعار "أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار".

الأربعاء, 24-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/اب؛-تقرير /حميد الطاهري -



أقيم في المربع الغربي لمديريات العدين بمحافظة إب "وسط اليمن" اليوم، مهرجان جماهيري حاشد تحت شعار "أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار".

وردد المشاركون في المهرجان بساحة مدينة العدين، الشعارات والهتافات المنددة بدور أمريكا في استمرار العدوان والحصار على اليمن .. مؤكدين المضي في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة باستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
وأكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أن المهرجان رسالة لدول الاستكبار العالمي، بتلاحم الجميع واصطفافهم في الانتصار لمظلومية الشعب اليمني ومواجهة مخططات العدوان.

وجدد العهد بالمضي على نهج الشهداء حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. موضحاً أن قوى العدوان لا يهمها مصلحة اليمن، بقدر ما يهمها مصالحها في نهب ثروات اليمن ومقدراته.

وحث المحافظ صلاح، على المزيد من التلاحم والثبات ورص الصفوف ودعم الجبهات بقوافل الرجال والمال والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى .. مباركا انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشاد بالحضور المشرف لأبناء المحافظة والمربع الغربي في المهرجان الجماهيري للتأكيد على رفضهم الوصاية والارتهان للخارج .. مشيداً بثبات أبناء إب ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية واستمرارهم في الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن.
من جانبه أشار وكيل المحافظة يحيى القاسمي في كلمة المكتب الإشرافي، إلى أن الشعب اليمني عصيً على المؤامرات التي تتربص بالبلاد .. مؤكداً الاستمرار في الثبات والصمود لمواجهة العدوان والمرتزقة ودحرهم من كل شبر في أرض اليمن.
وأوضح أن التفاف أبناء الشعب اليمني حول القيادة الثورية أفشل مخططات ومشاريع قوى العدوان، وأسقط رموز العمالة والفساد التي كان يراهن عليها .. مشيداً بثبات أبناء إب ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
ودعت كلمة أبناء المربع الغربي التي ألقاها ميسرة النهاري، إلى مواصلة الصمود والتحشيد ودعم المرابطين في الجبهات .. مشددة على ضرورة تحمل الجميع مسؤولية الدفاع عن الوطن، سيما بعد مضي ما يقارب سبع سنوات من الصمود والثبات في وجه العدوان.

وأكد بيان صادر عن المهرجان، تلاه وكيل المحافظة جبران باشا، تمسك الشعب اليمني بحقه في الدفاع عن الأرض ونيل كامل حريته واستقلاله ورفض الغطرسة الأمريكية.
وأشار إلى أن الإمعان في استمرار العدوان والحصار، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، وأنه مهما بلغ تصعيدهم، سيواجه بالتصعيد.
وذكر البيان أن رهان دول العدوان على الدعم الأمريكي المفتوح، فاشل، وما لم يتحقق لهم أي مكسب خلال سنوات العدوان الماضية، لن يتحقق لهم أي إنجاز في تصعيدهم المستجد.
وبين أن الشعب اليمني لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن النفس، وأنه ماضٍ في خوض معركة التحرر الوطني حتى دحر المعتدين.
وحذر المشاركون من إن خضوع دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها، سيكلفها كثيرًا، وستكون لها عواقب خطيرة.
وحث البيان أحرار الشعب اليمني على المزيد من رفد الجبهات والتصدي بكل قوة للعدوان.
وبارك بيان المهرجان، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير .. داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم، لأخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، بالعودة إلى صف الوطن ير من البقاء وقودا للغزاة والمحتلين.
حضر المهرجان عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ومستشار المحافظة عمار بدر الشعيبي ومدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية والمديريات وقيادات أمنية وعسكرية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)