shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تسبب قصف جوي نفذته طائرات إسرائيلية، فجر اليوم الأربعاء، على نقاط في مدينة حمص، بمقتل مدنيين اثنين، وإصابة 7 آخرين بينهم 6 جنود.

الأربعاء, 24-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

تسبب قصف جوي نفذته طائرات إسرائيلية، فجر اليوم الأربعاء، على نقاط في مدينة حمص، بمقتل مدنيين اثنين، وإصابة 7 آخرين بينهم 6 جنود.

مقتل مدنيين اثنين بقصف إسرائيلي على مناطق في وسط سورياسوريا تعلن عن هجوم إسرائيلي صاروخي جنوب دمشق
روسيا: نرفض بشكل قاطع الضربات الإسرائيلية على سوريا لكن الرد بقوة سيكون غير بناء
ونقلت وكالة "سانا" السورية عن مصدر عسكري، أن الطيران الإسرائيلي شن في حوالي الساعة 01:26 "عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بيروت مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الوسطى".

وأفادت الوكالة بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت للصواريخ الإسرائيلية وأسقطت معظمها.

وقالت إن العدوان أدى لمقتل مدنيين اثنين وإصابة مدني آخر بجراح خطيرة، بالإضافة إلى إصابة 6 جنود بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية.

وكان الجيش الإسرائيلي قد قصف منتصف الشهر الجاري من اتجاه الجولان السوري بناء فارغا جنوب دمشق، وتم إسقاط أحد الصواريخ المعادية، دون وقوع أي خسائر.

المصدر: سانا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)