shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 


عفا أولياء دم المجني عليه، صالح ناصر المنذري، في ساحة الإعدام بالسجن المركزي بمحافظة الحديدة

الخميس, 25-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -
 



عفا أولياء دم المجني عليه، صالح ناصر المنذري، في ساحة الإعدام بالسجن المركزي بمحافظة الحديدة  اليوم، عن الجاني عرفات هزاع سيف الحيدري, لوجه الله.
جاء هذا العفو إثر تدخل الخيّرين من لجنة الوساطة، يتقدّمهم عضو مجلس الشورى، محمد عبدالله الكبسي، ووكيل محافظة إب، جبران باشا، ومشايخ ووجهاء من محافظات: صنعاء، والبيضاء، والحديدة، وإب، وحجة.
وثمّن الوكيل جبران باشا عاليا كرم آل المنذري من أبناء مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء بعفوهم عن الجاني من أبناء مذيخرة بمحافظة إب، بطيب خاطر.
وأشار إلى أن هذا الموقف يؤكد سماحة المجتمع اليمني، لتجاوز كافة القضايا التي تعترض السلم المجتمعي، والمساهمة في إشاعة قيم التصالح والتسامح بين أبناء القبائل

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)