shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعرب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في صفوف "الريدز"

الخميس, 25-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -
  


أعرب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في صفوف "الريدز" خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.
وقال صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، إنه سعيد بحصوله على الجائزة للمرة الثالثة على التوالي، مشيرا إلى أن أفضل أهدافه خلال شهر أكتوبر هو الذي سجله في مرمى مانشستر سيتي.
وتصدر محمد صلاح، استفتاء الجماهير، متفوقا على زميله حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، ولاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا على الترتيب.
وتألق"الفرعون" المصري بشكل لافت خلال شهر أكتوبر، حيث شارك في خمس مباريات وسجل خلالها هدفين مميزين في مرمى كل من مانشستر سيتي وواتفورد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، وقاد ليفربول للفوز خارج أرضه على أتلتيكو مدريد الإسباني (3-2) في دوري أبطال أوروبا، بإحرازه هدفين له.
كما سجل ثلاثية تاريخية "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد في عقر داره على ملعب "أولد ترافورد" خلال المباراة التي انتهت بفوز ساحق لليفربول بخمسة أهداف من دون رد.
ويستضيف ليفربول مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد" فريق بورتو البرتغالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)