shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

افاد سكان محليون في جزيرة سقطرى بقيام الإمارات بتنفيذ حملة لقلع اشجار شجرة دم الأخوين في مناطق متفرقة من الجزيرة..

الخميس, 25-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -
   



افاد سكان محليون في جزيرة سقطرى بقيام الإمارات بتنفيذ حملة لقلع اشجار شجرة دم الأخوين في مناطق متفرقة من الجزيرة.

وقالت مصادر مطلعة أن الإمارات تستحدث مواقع عسكرية فتعمل على قلع اشجار دم الأخوين المعمرة .

واكدت المصدر أن الإمارات قامت خلال الإسبوعين الماضيين بقلع قرابة 7الف شجرة واستحدثت مكانها مواقع عسكرية.

ووثق عدد من المواطنين صورا لعدد كبير من الأشجار وهي تسقط على الأرض ، مشيرين الى أن الإمارات استخدمت مادة لإنهاء تلك الأشجار .

وعمدت ابو ظبي خلال الفترة الماضية الى تثبيت سيطرتها على الجزيرة من خلال تشييد المعسكرات والثكنات العسكرية وبناء المساكن وجلب السياح الإسرائيليين الى جزيرة سقطرى ، الأمر الذي بعث اكثر من علامة استفهام حول مستقبل الجزيرة في ظل الأطماع الإماراتية، وضعف حكومة هادي الذي تسببت بتطاول دول التحالف وخروجه عن اهدافه المعلنة اثناء تدخله في عام 2015 فيما اسماها عاصفة الحزم لإستعادة الشرعية حسب وصفهم.

ــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)