shopify site analytics
مدير التربية بعتمة يرأس اجتماع بعدد من رؤساء الٱقسام لمناقشة عددمن القضايا التعليمية - مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة - الروحاني يكتب: مناسباتنا تفضحنا ..!! - سقوط هيبة الخليج في اليمن - وقفة حاشدة ومسلحة في الشعاور لأبناء حزم العدين بإب ضد التصعيد و قتل الأسرى. - علماء وخطباء إب يؤكدون ثبات موقفهم الرافض للعدوان وبشاعة جرائمه ومنها قتل الأسرى .. - الغزالي يترأس إجتماعين،موسع للإستعداد للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد واجتماع لمناقشة - أبطال غيبتهم القضبان الأسير المناضل/ عمر اسماعيل عمر وادي - شاهد.. مقاتل روسي يسقط "النمر" بضربة قاضية في الرأس - إسرائيل.. اعتقال مسؤول سابق في بلدية تل أبيب للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حرم مدافع باريس سان جيرمان، المغربي، أشرف حكيمي، نجم مانشستر سيتي، الجزائري، رياض محرز، من تسجيل أحد أجمل أهدافه في دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال مواجهة فريقيهما، أمس الأربعاء.

الخميس, 25-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

حرم مدافع باريس سان جيرمان، المغربي، أشرف حكيمي، نجم مانشستر سيتي، الجزائري، رياض محرز، من تسجيل أحد أجمل أهدافه في دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال مواجهة فريقيهما، أمس الأربعاء.


وعندما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي و"السيتي" ينزل بكامل ثقله على دفاع سان جيرمان، توصل محرز بكرة عالية في الجهة اليسرى، ليروضها ببراعة قبل أن يمررها لزميله إيلكاي غوندوغان المتوغل داخل منطقة الجزاء والذي أعاد الكرة بدوره لدافيد سيلفا ليهيئها الأخير للنجم الجزائري المنطلق نحو المرمى.


وتعامل محرز بشكل مثالي مع الكرة، حيث سددها مقوسة بيسراها، لكن حكيمي تصدى لها برأسه عندما كانت في طريقها للمرمى، ليبعدها إلى خارج الملعب.



وبعد هذه اللقطة، ظهر محرز ممسكا برأسه وغير مصدق لما شاهده، بينما تلقى حكيمي التهاني والتشجيعات من زملائه بعدما أنقذ فريقه من تلقي هدف محقق.


وانتهت قمة "السيتي" وسان جيرمان بفوز الأول 2-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى، وبلغا سويا الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال.


المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)