shopify site analytics
انقل لكم لقاء تلفزيوني اجرته معي قناة ليبيا Ly الفضائية - بحث إب يضبط معملا لتصنيع الخمور ويلقي القبض على المتهمين بتصنيعه - أهالي حضرموت يحتشدون للمطالبة بالإفراج عن “بن حريز” ورفاقه - القوات الأمريكية تعلن حالة التأهب القصوى في قاعدة الظفرة بالإمارات - طرح الكاتب والسيناريست حسام حسين أحدث إصداراته " حكم وأقوال" - فرسان الانبعاث - تساؤلات شعبية - المؤسسات التعليمية ودورها في مكافحة الفساد - سهير صالح تشارك بـ "التعصب الكروي" في معرض القاهرة للكتاب 2022 - لقاء مع الكاتب والأديب الكبير الأستاذ محمدعلي سعيد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ستكون أعين الجماهير الإيطالية والبرتغالية شاخصة، اليوم الجمعة، نحو زيوريخ، حيث تجري قرعة الملحق الأوروبي الفاصل المؤهل إلى نهائيات مونديال "قطر 2022".

الجمعة, 26-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

ستكون أعين الجماهير الإيطالية والبرتغالية شاخصة، اليوم الجمعة، نحو زيوريخ، حيث تجري قرعة الملحق الأوروبي الفاصل المؤهل إلى نهائيات مونديال "قطر 2022".

وتنطلق مراسم سحب القرعة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت غرينيتش.

ووضع المنتخبان الإيطالي، بطل أوروبا في النسخة الأخيرة هذا الصيف، والبرتغالي، بطل النسخة التي سبقتها عام 2016، نفسيهما في موقف صعب بعد فشلهما في حجز بطاقة التأهل المباشر في دور المجموعات، بحلولهما في المركز الثاني خلف سويسرا وصربيا.

وحجزت عشرة منتخبات بطاقاتها المباشرة عن القارة العجوز، وتبقى ثلاث بطاقات ستحسم عن طريق الملحق بمشاركة 12 منتخبا.

وخلافا للنظام القديم، لن يقام الملحق بمواجهات مباشرة من مباراتي ذهاب وإياب، بل ستقسم المنتخبات الـ12 على ثلاثة مسارات تحدد بموجب قرعة ويتنافس في كل منها أربعة منتخبات بنظام نصف نهائي (24-25 مارس المقبل)، ومباراة نهائية (28-29 مارس المقبل) يتأهل الفائز فيها إلى مونديال قطر.

وستحدد القرعة أماكن إقامة المباريات النهائية الثلاث، لكن في قبل النهائي ستكون أفضلية اللعب على الأرض من نصيب إيطاليا والبرتغال وروسيا وإسكتلندا والسويد وويلز، وستكون ضد منتخبات النمسا والتشيك ومقدونيا الشمالية وبولندا وتركيا وأوكرانيا.

ولا توجد عوامل أخرى مؤثرة عند سحب القرعة، ما يعني أن إيطاليا قد تصطدم بالبرتغال في المباراة النهائية الحاسمة على التأهل لكأس العالم، في قرعة ستكون قاسية على الطرفين.

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)