shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، حملة ضد الفنانة إليسا بعد أن أعادت نشر تغريدة تطالب بطرد مواطن لبناني من السعودية.

الجمعة, 26-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
حملة ضد إليسا بعد أن أعادت نشر تغريدة تطالب بطرد مواطن لبناني من السعودية

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، حملة ضد الفنانة إليسا بعد أن أعادت نشر تغريدة تطالب بطرد مواطن لبناني من السعودية.

حملة ضد إليسا بعد أن أعادت نشر تغريدة تطالب بطرد مواطن لبناني من السعوديةإليسا لجورج قرداحي: برقبتك مسؤولية بلد بأكمله وتصريحاتك لا تمثل سياسة لبنان
وإليسا أعادت نشر تغريدة لمواطن لبناني، نشر صورة لمواطن قال إن "اسمه جوزيف نبيل لحود من منطقة العقيبة قضاء كسروان يجب طرده من السعودية لقيادته جيشا الكترونيا لشتم السعودية".


وقد رصد المغردون قيام إليسا بإعادة نشر التغريدة واعتبروا أنها "عار على الوطن" كونها تساعد على "التحريض ضد لبناني مُقيم في المملكة".

حملة ضد إليسا بعد أن أعادت نشر تغريدة تطالب بطرد مواطن لبناني من السعودية
الصورة من "تويتر"



وكانت إليسا نشرت الشهر الماضي سلسلة تغريدات حملت فيها وزير الإعلام جورج قرداحي مسؤولية التطورات الأخيرة التي فجرتها مواقفه من السعودية والإمارات بشأن اليمن.

وقالت إليسا: "جورج قرداحي.. برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو".

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)