shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -                                                  
نظم مساء يومه الجمعة المعهد العالي للتجارة والأعمال، بأحد الفنادق المعروفة بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء

السبت, 27-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز /بقلم: كمال التاقي -


بقلم: كمال التاقي
صحفي
نظم مساء يومه الجمعة المعهد العالي للتجارة والأعمال، بأحد الفنادق المعروفة بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، حفل تخرج على شرف طلبة المعهد العالي للتجارة والأعمال.
ومن ضمن هؤلاء الطلبة الدين تفوقوا كانت الطالبة رجاء دغوغي الإدريسي شقيقة الحقوقي والفاعل الجمعوي السيد عمر دغوغي الإدريسي من المتفوقين الأوائل التي حصلت على إجازة مهنية في تدبير التجارة والأعمال بميزة حسن جدا، وهدا دليل على التفاني والاجتهاد من جهة الطالبة رجاء دغوي الإدريسي.
حيث حضر هدا الحفل كل من رئيس المدير العام للمعهد وكدلك المدير العام من جهة، وكل أطر الإدارة والمدرسين الدين سهروا كدلك على تبليغ وإيصال الرسالة للمتفوقين لبلوغ أهدافهم المرجوة، ولنهوض بوطننا الحبيب من أجل مساهمة في تنميته إقتصاديا وعمليا واجتماعية.
ولا يسعنا إلى أن نتقدم بأحر التهاني والتبريك لزميلنا الحقوقي والفاعل الجمعوي السيد عمر دغوغي الإدريسي وكل أسرتهم الكريمة على نجاح وتفوق الطالبة رجاء دغوغي الإدريسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)