shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -                                                  
نظم مساء يومه الجمعة المعهد العالي للتجارة والأعمال، بأحد الفنادق المعروفة بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء

السبت, 27-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز /بقلم: كمال التاقي -


بقلم: كمال التاقي
صحفي
نظم مساء يومه الجمعة المعهد العالي للتجارة والأعمال، بأحد الفنادق المعروفة بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، حفل تخرج على شرف طلبة المعهد العالي للتجارة والأعمال.
ومن ضمن هؤلاء الطلبة الدين تفوقوا كانت الطالبة رجاء دغوغي الإدريسي شقيقة الحقوقي والفاعل الجمعوي السيد عمر دغوغي الإدريسي من المتفوقين الأوائل التي حصلت على إجازة مهنية في تدبير التجارة والأعمال بميزة حسن جدا، وهدا دليل على التفاني والاجتهاد من جهة الطالبة رجاء دغوي الإدريسي.
حيث حضر هدا الحفل كل من رئيس المدير العام للمعهد وكدلك المدير العام من جهة، وكل أطر الإدارة والمدرسين الدين سهروا كدلك على تبليغ وإيصال الرسالة للمتفوقين لبلوغ أهدافهم المرجوة، ولنهوض بوطننا الحبيب من أجل مساهمة في تنميته إقتصاديا وعمليا واجتماعية.
ولا يسعنا إلى أن نتقدم بأحر التهاني والتبريك لزميلنا الحقوقي والفاعل الجمعوي السيد عمر دغوغي الإدريسي وكل أسرتهم الكريمة على نجاح وتفوق الطالبة رجاء دغوغي الإدريسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)