shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وزير الثروة السمكية محمد الزبيري اليوم السبت أوضاع ميناء الاصطياد السمكي بمدينة الحديدة.

السبت, 27-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -



تفقد وزير الثروة السمكية محمد الزبيري اليوم السبت أوضاع ميناء الاصطياد السمكي بمدينة الحديدة.

وأطلع الوزير الزبيري خلال زيارته التفقدية ومعه رئيس اللجنة الزراعية السمكية بمجلس الشورى عبدالرحمن مكرم ووكيل محافظة الحديدة علي أحمد قشر على الصعوبات التي يعاني منها الصيادين بالميناء.

وأستمعوا من نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر الأحمر محمد العميسي ومدير عام مراكز الإنزال السمكي بالهيئة عبدالملك صبره إلى إيضاح حول سير العمل في الميناء، والجهود التي تقوم بها الهيئة لتطوير الميناء بهدف الإرتقاء بخدماته التي يمكن أن يقدمها للصيادين.

وأوضح الوزير الزبيري أن زيارته لمحافظة الحديدة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط للإطلاع على أوضاع الصيادين بالحديدة، وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها.

وأكد الزبيري أن وزارة الثروة السمكية ستعمل بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل كافة الصعوبات أمام الصيادين، إضافة إلى تأهيل ميناء الاصطياد الذي يعد من أهم المنشآت الإقتصادية بالمحافظة.
فيما أشار وكيل المحافظة إلى الأهمية الإقتصادية التي يكتسبها ميناء الاصطياد بالمحافظة ما يتطلب الاهتمام به والعمل على تطويره وتحسين ما يقدمه من خدمات، إلى جانب توفير احتياجات الصيادين.

وأكد الوكيل قشر أن قيادة المحافظة لن تدخر جهدا في التعاون مع وزارة الثروة السمكية لتطوير وتحديث ميناء الإصطياد بالحديدة.

رافقهم خلال الزيارة مدير المراجعة الداخلية بالوزارة عبدالله حبيش، ومدير مكتب الوزير المهندس زيد الهمداني ، ومدير المشاريع بالهيئة العامة للمصائد المهندس مراد مكي ورئيس الإتحاد التعاوني السمكي بالحديدة إبراهيم عمر جنيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)