shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم السبت مساعدات إيوائية

السبت, 27-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز / الحديدة -


وزع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم السبت مساعدات إيوائية وحقائب طارئة وشلترات للأسر المتضررة بمديريتي الجراحي وجبل راس مقدمة من جمعية جيل البناء للتنمية الإنسانية ومنظمة الـDRC.

وخلال التوزيع بحضور وكيل وزارة حقوق الإنسان حميد الرفيق أشاد وكيل محافظة الحديدة المساعد مطهر الهادي بتعاون قيادة فرع المجلس لادارة الشؤون الانسانية بالمحافظة وما تبذله من جهود تشكر عليها مع شركاء العمل في توفير المساعدات الإنسانية والايوائية للأسر المتضررة والنازحة جراء تصعيد دول العدوان في مديريات حيس والجراحي والخوخة وغيرها.

وأكد الوكيل الهادي تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات لإيصال المساعدات الإنسانية والإحتياجات الأساسية للمتضررين من أبناء المحافظة سيما المناطق المحررة والتي تشهد تصعيدا من العدوان الامريكي السعودي الاماراتي.

فيما أوضح مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر حسين الرازحي ان المساعدات شملت 400 حقيبة طارئة ومساعدات إيوائية للأسر المتضررة بمديرية جبل رأس مقدمة من جمعية جيل البناء ، و350 حقيبة طارئة وشلترات للأسر المتضررة بمديرية الجراحي مقدمة من منظمة الـDRC المجلس الدنماركي للاجئين.

ودعا الرازحي المنظمات الدولية والأممية عدم التخاذل في القيام بواجباتها ومسؤلياتها لتخفيف معاناة المواطنين وتقديم المزيد من المساعدات الطارئة لتوزيعها في المناطق المتضررة من العدوان بالحديدة والتي تشهد أوضاع إنسانية سيئة يوما بعد يوم جراء استمرار العدوان والتصعيد.

مؤكدا أن المنظمات الدولية والأممية ملزمة بموجب القانون الدولي الى الاستجابة الطارئة للوضع الانساني الراهن بالحديدة.

حضر التوزيع مدير مديرية الجراحي طه معيطي وممثلي المجلس المحلي بمديريتي الجراحي عاطف العيدروس وجبل راس عبدالناصر علي وممثل جمعية جيل البناء سليم قشوي ومدير منظمة الـDRC مبارك علي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)