shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شبوة.. الإصلاح يرسل حملة عسكرية لتطويق معقل القيادي العولقي في نصاب وهذا ما حدث

الأحد, 28-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -
  


طوقت آليات الإصلاح اليوم السبت مديرية نصاب بمحافظة شبوة معقل القيادي المؤتمري العائد من الإمارات عوض العولقي.

وذكرت مصادر إعلامية أن سلطات الإصلاح أرسلت حملة عسكرية ترافقها دبابة تمركزت في منطقة الجهوة أرض قبيلة همام المشرفة على مدينة نصاب، واضعة اياها تحت رحمة نيرانها.

المصادر أـوضحت أن أبناء قبيلة همام نصاب منعوا الحملة العسكرية من التقدم صوب منطقة الجهوة، لتغادر آليات الإصلاح بعد إعطاء الأهالي مهلة لمغادرتها المنطقة.

ووصفت المصادر إرسال الإصلاح حملة عسكرية إلى منطقة نصاب بالاستفزازية للقيادي العولقي بعد لقاء جماهيري عقده مع قبائل شبوة خلال الأيام الماضية.

وكان قد وجه القيادي العولقي الاسبوع الماضي دعوة لاعتصام قبلي بمدينة عتق عاصمة المحافظة، في خطوة وصفت بتضييق الخناق على سلطات الإصلاح.

وتزامنت دعوة العولقي مع إرسال الإمارات سفينتين حربيتين إلى سواحل ميناء رضوم القريبة من منشأة بلحاف الغازية الخاضعة لسيطرة القوات الإماراتية منذ العام 2016م


ــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)