shopify site analytics
وفاة سائق الطقم الذي اصطدم بالدكتورة ميداء بعدن - قوات العمالقة تعلن انسحابها بشكل مفاجئ من شبوة - انقل لكم لقاء تلفزيوني اجرته معي قناة ليبيا Ly الفضائية - بحث إب يضبط معملا لتصنيع الخمور ويلقي القبض على المتهمين بتصنيعه - أهالي حضرموت يحتشدون للمطالبة بالإفراج عن “بن حريز” ورفاقه - القوات الأمريكية تعلن حالة التأهب القصوى في قاعدة الظفرة بالإمارات - طرح الكاتب والسيناريست حسام حسين أحدث إصداراته " حكم وأقوال" - فرسان الانبعاث - تساؤلات شعبية - المؤسسات التعليمية ودورها في مكافحة الفساد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شبوة.. الإصلاح يرسل حملة عسكرية لتطويق معقل القيادي العولقي في نصاب وهذا ما حدث

الأحد, 28-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -
  


طوقت آليات الإصلاح اليوم السبت مديرية نصاب بمحافظة شبوة معقل القيادي المؤتمري العائد من الإمارات عوض العولقي.

وذكرت مصادر إعلامية أن سلطات الإصلاح أرسلت حملة عسكرية ترافقها دبابة تمركزت في منطقة الجهوة أرض قبيلة همام المشرفة على مدينة نصاب، واضعة اياها تحت رحمة نيرانها.

المصادر أـوضحت أن أبناء قبيلة همام نصاب منعوا الحملة العسكرية من التقدم صوب منطقة الجهوة، لتغادر آليات الإصلاح بعد إعطاء الأهالي مهلة لمغادرتها المنطقة.

ووصفت المصادر إرسال الإصلاح حملة عسكرية إلى منطقة نصاب بالاستفزازية للقيادي العولقي بعد لقاء جماهيري عقده مع قبائل شبوة خلال الأيام الماضية.

وكان قد وجه القيادي العولقي الاسبوع الماضي دعوة لاعتصام قبلي بمدينة عتق عاصمة المحافظة، في خطوة وصفت بتضييق الخناق على سلطات الإصلاح.

وتزامنت دعوة العولقي مع إرسال الإمارات سفينتين حربيتين إلى سواحل ميناء رضوم القريبة من منشأة بلحاف الغازية الخاضعة لسيطرة القوات الإماراتية منذ العام 2016م


ــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)