shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحاكم يتفقد سير العمل بمشروع تسوية الأرضية الخاصة لفرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء

الأحد, 28-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز / البيضاء/محمد صالح المشخر -


تفقد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم اليوم ومعة وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري ومدير الأمن بالمحافظة العميد الركن عبدالله محمد العريجي سير العمل بمشروع تسوية الأرضية الخاصة في مبنى إدارة العامة لفرع مصلحة الأحوال بالمحافظة.
وخلال الزيارة استمعا من مدير عام فرع الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد عبده مطهر العزاني حول سير العمل في مشروع تسوية الأرضية الخاصة في الإدارة العامة للأحوال المدنية بالمحافظة البالغ مساحتها 2500متر مربع وطول50 متر.وعرض50 متر.والمبالغ بنسبة الإنجاز فية 90بالمائة.وكذلك مايعاني الفرع من عوائق جراء العدوان والحصار.
وخلال الزيارة أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية أنة سيتم إعتماد مشروع بناء مبنى فرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء خلال العام القادم 2022م.الذي يأتي في إطار حرص قيادة المصلحة على تأسيس البنية التحتية لفروع المحافظات من خلال إنشاء المباني فروع المصلحة في كافة المحافظات.
وأشاد للواء الحاكم بتعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء وإدارة أمن المحافظة وجهود فرع المصلحة بالمحافظة..حاثا على مضاعفة الجهود والإهتمام بتسهيل إجراءات ومعاملات طالبي الخدمات بالمحافظة.
من جانبه أشاد وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري باهتمام قيادة المصلحة في مشروع تسوية إلارضية الإدارة العامة للأحوال المدنية وانشاء الله سيتم إعتماد مشروع مبني الفرع العام القادم..
وثمن الجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم ..مؤكدا على أهمية التحري والتأكد من البيانات عند إصدار الوثائق المتعلقة بإثبات الشخصية.

من جانبه أكد مدير أمن المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العريجي أهمية تسوية الأرضية الخاصة في فرع مبني فرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء لتحسين وتسهيل تقديم خدمات الأحوال المدنية لأبناء المحافظة..لافتاً إلى ماحققه الفرع من إنجازات برغم شحة الإمكانات والصعوبات التي لاقتها بسبب العدوان الغاشم والحصار الجائر واستهداف مقرات بعض فروع المصلحة بالمحافظات ومنع دخول وسائل العمل التي يتم استيرادها من خارج البلاد..
رافقة خلال الزيارة نائب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أمين الراعي وضباط فرع مكتب الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)