shopify site analytics
وفاة سائق الطقم الذي اصطدم بالدكتورة ميداء بعدن - قوات العمالقة تعلن انسحابها بشكل مفاجئ من شبوة - انقل لكم لقاء تلفزيوني اجرته معي قناة ليبيا Ly الفضائية - بحث إب يضبط معملا لتصنيع الخمور ويلقي القبض على المتهمين بتصنيعه - أهالي حضرموت يحتشدون للمطالبة بالإفراج عن “بن حريز” ورفاقه - القوات الأمريكية تعلن حالة التأهب القصوى في قاعدة الظفرة بالإمارات - طرح الكاتب والسيناريست حسام حسين أحدث إصداراته " حكم وأقوال" - فرسان الانبعاث - تساؤلات شعبية - المؤسسات التعليمية ودورها في مكافحة الفساد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع لقطاع الرياضة بوزارة الشباب برئاسة وكيل القطاع علي حسين هضبان، عددًا من المواضيع المتعلقة بخطة العمل لما تبقى من العام الجاري، بالإضافة إلى خطة وموازنة 2022م.

الإثنين, 29-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/صنعاء/ محمد البحري -

ناقش اجتماع لقطاع الرياضة بوزارة الشباب برئاسة وكيل القطاع علي حسين هضبان، عددًا من المواضيع المتعلقة بخطة العمل لما تبقى من العام الجاري، بالإضافة إلى خطة وموازنة 2022م.
وخلال اللقاء الذي حضره منتسبي وكوادر القطاع ، أكد علي هضبان على أهمية تفعيل دور القطاع الإداري والرياضي بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الرياضية خلال الفترة الراهنة، التي تشهد فيها اليمن عدوان مستمر منذ سبع سنوات.
وأضاف وكيل القطاع: سنعمل على تنفيذ عددًا من الدورات وورش العمل لتنشيط القطاع، بغرض رفع كفاءة وقدرات منتسبيه، وتطوير الأداء،في ظل طموحات متجددة بمواسم رياضية فاعلة وإيجابية تصب في صالح الشباب والرياضيين.
وشدد هضبان على ضرورة إضفاء روح التآخي بين منتسبي القطاع، وتجاوز أي مشكلات من شأنها عرقلة العمل الإداري والرياضي.
هذا وناقش اللقاء الموازنة الخاصة بالنشاط الرياضي ومخاطبة لجنة الموازنة في الرئاسة والمالية؛ لرفع المخصص المالي ليشمل جميع البنود بما فيها النشاط الرياضي الداخلي والخارجي، وحوافز اللاعبين والمدربين ومخصصات الأندية وأنشطة الاتحادات.
كما ناقش الاجتماع مهام الإدارات والهيكل التنظيمي للقطاع والصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية وسبل معالجتها.
وخرج اللقاء بالاتفاق على عمل تقارير واستراتيجيات تشمل خطط 2022م.

لقاء بنقابة المدربين
من جهة ثانية ألتقى وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب علي هضبان برئيس نقابة المدربين فيصل الحسيني والأمين العام للنقابة عبد الرحمن السمحي ومسؤول العلاقات حمزة الدالي، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بحقوق المدربين ومطالبهم وما يعانوه منذ سنوات، رغم استمرارهم في العمل الرياضي وتواجدهم في صالات التدريب مع كافة الرياضيين في مختلف الألعاب.
ووعد وكيل القطاع بعقد اجتماع شامل وموسع مع المدربين لمناقشة أوضاعهم والوقوف على احتياجاتهم ومعالجتها وفق استحقاقاتهم وأولويات مطالبهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)